ملخص نتيجة مباراة السيب والسويق اتفرج اهداف مباراة السويق ضد السيب في الدوري العماني

مشاملخصهدة مباراة السيب والسويق حيث الاثارة والمتعة ، مباراة صاحب الانجاز القاري الكبير ، اتفرج الان علي ملخص مباراة السويق ضد السيب اليوم في الدوري العماني لكرة القدم ، خيث قد انتهت هذه المباراة بالتعادل السلبي بدون اهداف .

تخترق النقاط الثلاث قلوب السيب والسويك ، اللذين يتطلعان إلى تحقيق فوز آخر لترسيخ مكانتهما في لقب الدوري هذا الموسم. من المتوقع أن تطلق ساحة معركة كرة قدم جديدة بين قطبي كرة القدم العمانية العنان للحمم المتصاعدة مساء اليوم على أرض ملعب السيب الرياضي.

أهداف مباراة السيب ضد السويق

سيحضر حامل اللقب ، السيب ، قمة العصفارين بروح معنوية عالية. هدف نظيف ، تحطيم السياج في دور الـ16 وعبور ببراعة شواطئ ربع النهائي ، ترك المنافسة مع الضحية الأولى حيث يتجه إلى حملته الجادة للدفاع عن لقب بطل الكأس الأغلى.زيادة.

لن يتنازل حاملو الألقاب الثلاثية المحلية عن تأمين ثلاث نقاط في مباراة المرحلة الثامنة من مسابقة الدوري. تخضع طموحات أسفار الباطنة للاختبار في سعيها الدؤوب لتكريس شهيتها النهمة للنصر. والإثارة والتشويق في كرة القدم العظيمة محفورة في الضمائر والذكريات الطيفية للجماهير التي تتوق دائمًا إلى الصعود على منصة التتويج ومتابعة مسار البطولة موسمًا بعد موسم.

ملخص مباراة السيب والسويق

استحوذت قمة أسفارين على قلوب المراكز الرياضية حالمة أثناء قراءتهم لمباراة كرة قدم لا مثيل لها هذا المساء ، على الرغم من مواقفهم المختلفة على جدول الترتيب العام لفريق الدوري، ويملك السويق 13 نقطة من 7 مباريات و 4 انتصارات وتعادل واحد وخسارتين ليحتل المركز الخامس.

على الجانب الآخر من المواجهة ، يحتل حامل اللقب السيب السابع برصيد ثماني نقاط من خمس مباريات ، في المجموع ، نجح خط هجوم Arseeb في الإعجاب بـ 7 أهداف في أهداف الخصم ، لكن أهدافهم سجلت 4 أهداف في 5 مباريات. الأسبوع السابع بسبب ارتباطه بمباراة بطولة كأس الاتحاد الآسيوي.

نتيجة مباراة السيب والسويق

وجاء اللقب الأول في تاريخ النادي العماني بشكل عام ونادي السيب بشكل خاص بعد فوزه بكأس البطولة من قلب ملعب بوكيت جليل في كوالالمبور عاصمة ماليزيا. المضيف ، كوالالمبور ، ثلاث نقاط نظيفة ، يدخله تاريخ البطولة عبر أبوابها العريضة ، ويقلب صفحاتها البيضاء الزاهية ، ويتعمق في ممراتها ، ويحفر اسمه في مياه من ذهب ، ويزينها بجوهر وتألق متوهج ، ونقوش متألقة بزخارف رائعة وفسيفساء رائعة.

سيعتمد السيب على النقاط في مواجهة اليوم ليحقق فوزه الثالث على أساس منتظم ويصل إلى النقطة 11. سحب لعاب الجميع وإثارة طموحاتهم الخفية ، بما في ذلك حامل اللقب السيب.

تفاصيل مباراة السويق والسيب

سقط السيب في يد بهلا في الاختبار الاعتيادي الأخير ، مما أدى إلى تجاوز التعادل السلبي في كمين سجل نقطتين ثمينتين ، بهدف إضعاف الفرق المتصدرة إلى المركز السابع بثماني نقاط. . لكنه طلب المساعدة من التعزيز المعنوي الهائل الذي خلفته النشوة بحجز تذاكر التأهل لدور ربع النهائي لأغلى مسابقة في الكأس.

كما ذكرنا سابقًا ، فإن قطع تذكرتها على حساب فوزه النظيف بإصابته المزدوجة يضاعف فرص أرسيب في استعادة الثقة بانتظام ، مما يعزز زخمه المعنوي عشية مباراة كرة قدم شرسة مع أسفر الباطنة السويق.

ملخص مباراة السويق والسيب

السيب يريد بجدية إثبات كعبه العالي مرة أخرى ، وبعض أرقامه وإحصائياته الملهمة توحي بمؤشرات إيجابية وترسل إشارات توقظ شرارة من التفاؤل بين ضلوعه. تصنيف أفضل خط هجومي في الدوري هذا الموسم مقابل تسجيله سبعة أهداف.

بالإضافة إلى ذلك ، احتلوا المرتبة الرابعة في تصنيف أقوى الخطوط الدفاعية في لعب الدوري هذا الموسم. هذه هي القلعة الدفاعية لمالك الأرض والمكشوفة في لعبة اليوم ، وسيتم اختيار السيب بقيادة المدرب الوطني رشيد جابر اليافعي وبطل الدوري ثلاث مرات وحي الهام من ترسانة من المواهب النجمية المشتركة. يحيي ، محمد الحبسي ، محسن الغساني ، عبد العزيز المقبالي.

ملخص مباراة السويق ضد السيب يوتيوب

يدرك فريق السويك الزائر أهمية عدم التضحية بنقطة كاملة في مواجهة اليوم ويبحث عن فوز آخر وثلاث نقاط جديدة لفتح آفاق أوسع للتنافس على لقب الدوري هذا الموسم. محاط بحجاب من الزخم المعنوي المهيب بعد فوزه بتذكرة التأهل لربع نهائي كأس عزيزي. إنه حق طبيعي لأسفار الباطنة للدخول. بعد فوز مذهل من ركلة جزاء على ضيفه ظفار ، تلاه تعادل 4/3 وهدفين في الوقت الإضافي. .

وارتفعت معنويات السويق بعد فوزه المذهل على ظفار بالسعر النهائي للكأس ، ليؤمن لهم مكاناً في ربع نهائي المسابقة ، قبل أن يسددوا ديونهم ومكافأتهم من ظفار بنجاح. نسخة بركلات الترجيح ، لقد فعل ذلك بالضبط من خلال صيغة انتقام ناجحة لسداد الاثنين بعد خسارة مؤلمة 5-1 في نهائي طبعة الموسم الماضي. مندهشاً من طموحاته الواسعة وآماله في تجديد العقود والولاء بمنصة لائقة.

تويتر مشاهدة مباراة السيب والسويق

بالإضافة إلى ذلك ، شرب السويق كأس النصر عند عودته من مقره الرئيسي في تايرز في الجولة الأخيرة من مسابقة الدوري ، فزاد هدفه إلى هدف واحد ، إضافة إلى تمسكه بحبل النصر السري وتأكيد مروره. . فترة مشرقة أثقلت يديه في موازين الصراع على جبهتي الدوري والكأس.

يتطلع إلى الليلة على أمل بلوغ 16 نقطة تزوده بالوقود لفوزه الخامس بالدوري ويحافظ على طموحاته وتطلعاته في معركة شرسة ضد الفرق الكبرى.

مهنا بن سعيد العدوي مدير الصويخ برئاسة فايز الرشيدي وأحمد القامش وخالد البريكي وأمجد الحارثي وباسل الرواحي وحارب العدوي. تشكيلة تتكون من السعدي. وعمر الفزاري وعبدالله الحبسي وناصر الرواحي وعصام الصبي وعبد الرحمن المشافري.

يوتيوب رابط مشاهدة مباراة السيب والسويق قريبا