مباراة الرائد وأبها وتاريخ المواجهات وتشكيلة الفرقتين
مباراة الرائد وأبها وتاريخ المواجهات وتشكيلة الفرقتين

أهداف مباراة الرائد وأبها حيثُ أنتهت مباراة اليوم منذٌ قليل وحقق فريق الرائد أنتصاراً كبيراً للغاية علي فريق ابها في المباراة التي أنتهت بنتيجة هدفين مقابل لاشئ في دوري الأضواء السعودي

أهداف مباراة الرائد وأبها

نتيجة مباراة الرائد وأبها حيثُ حقق الرائد أنتصراً صعبا على أبها بهدفين مقابل هدف في اللقاء الذي جمع بينهما على ملعب مدينة الملك عبدالله ببريدة ، ضمن منافسات الجولة الثامنة عشر من دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.

نتيجة مباراة الرائد وأبها

وبتلك النتيجة ، وصل رصيد الرائد عند ثلاثة وثلاثون نقطة يزاحم بهم الأهلي على المركز الرابع ، فين تجمد رصبد أبها عند ثلاثة وعشرون نقطة ، في المركز التاسع ، بفارق نقطة عن الحزم ، صاحب المركز العاشر.

ملخص مباراة الرائد وأبها

ملخص مباراة الرائد وأبها ، وانتظر فريق الرائد حتى الدقيقة الرابعة عشر  ، لكي يمنح لاعبه جهاد الحسين التقدم لفريقه ، وذلك قبل ان يتعادل فراس الشواط لأبها في الدقيقة الواحد والسبعون ، وتمكن ماركو بيريز من تسجيل الهدف الثاني والثالث لصالح فريق الرائد في الدقائق الثامنة والثمانون وفي الدقيقة الأخيرة، لكن تقنية الفيدو ألغت الأخير بعد تأكد حالة تسلل على اللاعب.

وبذلك ، يواصل أبها بعد تلك المباراة في الوقت الحالي ، بطل دوري الأمير محمد بن سلمان ، المعاناة ونزيف النقاط ، مما يعقد أمور في الجولات القادمة.

أحداث قبل مباراة الرائد ضد أبها

علي الجانب الأخر فقد أستعد الفريق الأول في نادي الرائد السعودي صباح اليوم السبت من خلال التمرينات المكثفة من أجل أن يلتقي مع فريق الرائد السعودي مساء اليوم علي ملعب مدينة الملك عبدالله الرياضية في دوري كأس محمد بن سلمان للمحترفين.

ومن المنتظر أن يكون فريق الرائد في ضيافة فريق أبها مساء اليوم ضمن منافسات الجولة الثامنة عشرة من بطولة دوري الأضواء السعودي.

 

وفي سياق رياضي متصل فسوف يدخل فريق الرائد السعودي في الجولة الثامنة عشرة هو يحتل المركز رقم سبعة وفي حقيبتة الرياضية رصيد يبلغ نحو سبعة وعشرون نقطة.

بينما علي الجانب الأخر فيدخل فريق أبها السعودي مباراة الرائد وأبها وهو في المركز التاسع وفي حقيبتة الرياضية نحو ثلاثة وعشرون نقطة.

تاريخ مواجهات الرائد وأبها في دوري الأضوءا السعودي

التقي فريق الرائد وأبها في نحو سبعة لقاءات بتاريخ مواجهات دوري الأضواء السعودي، استطاع فريق الرائد السعودي تحقيق الأنتصار في أربعة مباريات، بينما حسم التعادل في ثلاثة مباريات.

كان اللقاء الذي جمع بين كلا الفريقين ، ضمن منافسات الدور الأول من دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، وانتهي بالتعادل الإيجابي بالفريقين بنتيجة هدف لكل منهما.

تشكيل فريق الرائد ضد أبها

من المنتظر أن يبدأ بينسك هاسي المدير الفنى لفريق الرائد السعودي أن يدخل مباراة اليوم بالتشكيل مكون علي النحو التالي :-

في حراسة شباك فريق الرائد : اللاعب عز الدين دوخه.

في خط دفاع فريق الرائد : اللاعب محمد العمري، اللاعب ازيكيل بالومبكي، اللاعب عبدالله الفهد، اللاعب محمد الدوسري.

في خط وسط فريق الرائد : اللاعب سلطان الفرحان، اللاعب محمد فوازير، أحمد الزين، اللاعب ارنود جوم، اللاعب حسين الشويش .

في خط هجوم فريق الرائد : اللاعب ماركو بيريز.

تشكيل فريق أبها ضد الرائد

علم مراسل صحيفة النصر في المملكة العربية السعودية منذُ قليل أن فريق أبها سوف يدخل مباراة اليوم المؤجلة لة في تشكيل علي النحو التالي :-

حراسة شباك فريق أبها : اللاعب محمدي.

خط دفاع فريق أبها : اللاعب الخثلان، اللاعب عطوشي، اللاعب تاهرات، اللاعب برناوي .

خط وسط فريق أبها : اللاعب النابت، اللاعب العواضي، اللاعب جابرييل، اللاعب النجا.

خط هجوم فريق أبها : اللاعب فانيفا، اللاعب سعد بقير.

موعد مباراة الرائد ضد أبها 

من المنتظر أن تنطلق مباراة الرائد ضد أبها في دوري الأضواء السعودي في تمام الساعة الثالثة بتوقيت مدينة القاهرة ، وفي تمام الساعة الرابعة بتوقيت مكة المكرمة ، وفي تمام الساعة الخامسة بتوقيت دولة الإمارات العربية المتحدة.

القنوات الناقلة لــ مباراة أبها والرائد

من المنتظر أن يتم إذاعة مباراة أبها والرائد  من خلال قناة السعودية الرياضية "ksa sports 1 HD" من تعليق المعلق عبدالله الغامدي.