ملخص نتيجة مباراة الجيش الملكي ودجوليبا اهداف مباراة مباراة الجيش الملكي ضد دجوليبا اليوم في الكونفدرالية

ملخص مباراة الجيش الملكي ودجوليبا المالي وسوف تلعب هذه الموجهه الصعبة خارج الديار ، وعلي صحيفة النصر سننقل لكم نتيجة هذه المواجهة الحاسمة ، ويليها ملخص لاهم ما جاء فيها ، اتفرج علي مباراة مباراة الجيش الملكي ضد دجوليبا اليوم في الكونفدرالية ، التعادل السلبي 0/0 هو سيد المباراة .

غادر فريق كرة القدم بالجيش الملكي باماكو في وقت متأخر من صباح اليوم لمواجهة فريق جوليبا غدا الأربعاء في ذهاب دور الـ 32 من مسابقة كأس الاتحاد الأفريقي ، وقال محمد الشرح المسؤول الإعلامي لـ'الطاقم العسكري '، إن الأجواء في باماكو كانت جيدة بالنسبة لـ' هسبورت '، وسيجري الجيش البريطاني اليوم دورة تدريبية لتخفيف التعب ، مشيرًا إلى أن

ملخص مباراة الجيش الملكي ضد دجوليبا

وأكد الشلا أن أحمد حمدان وأنور تركات سيغيبان عن مباراة الجيش الملكي وجوريبا بسبب الإصابات ، وأكد المصدر الإعلامي ذاته أن "الفريق العسكري" سيكمل الاستعدادات غدا بجلسة تدريبية في الملعب الذي سيستضيف المباراة.

عينت لجنة التحكيم التابعة للاتحاد الإفريقي لكرة القدم ، بمساعدة علم إفسا ، فريق تحكيم نيجيريًا يديره الحكم النيجيري جوزيف أودي أوجابور ، بمساعدة نظيري مالي جوليبا ومحكمة العدل الملكية. المباراة ضد فريق الجيش. Ezidia و Igohope.

أهداف مباراة الجيش الملكي ودجوليبا

كشف فريق نادي الجيش الملكي عن قائمة لاعبيه المؤهلين لخوض مقابلة دجوليبا المالي، اليوم الأربعاء، في إطار ذهاب دور الـ32 مكرر من مسابقة كأس الكونفدرالية الأفريقية لكرة القدم ، حيث قد تميَّزت القائمة بحضور كافة اللاعبين المُعتاد تواجدهم في المباريات الأخيرة، إضافة إلى جاهزية المدافع الكاب فيردي، ديني بورغيس، الذي كانت تحوم الشكوك حول مشاركته بعد الإصابة الطفيفة التي تعرض لها أمام حسنية أكادير.

وفيما يلي لائحة الفريق العسكري ، حراسة المرمى: لكرد، باعيو ، وفي خط الدفاع: الجويني، بورغيس، مفيد، إيمانويل، باكاري، الصوابي ، وفي خط الوسط: السبعوني، حريمات، فاتي، الدراك، الناجي، البوشكالي ، وفي خط الهجوم: النفاتي، سليم، غنادو، دياكيتي، خافي، إيغامان .

نتيجة مباراة دجوليبا والجيش الملكي

قال فرناندو دا كروز مدرب الجيش الملكي إن فريقه مستعد لمواجهة جوليبا المالي في ذهاب دور 32 من كأس الاتحاد الإفريقي لكرة القدم ، وأن فريقه واثق من المباراة ، مؤكدا طموحه في تحقيق نتائج جيدة للمغرب.

وأوضح الإطار الفرنسي في تصريح للموقع الرسمي للنادي العسكري: الجو حار هنا في مالي ، لذلك نعلم أنها ستكون مباراة معقدة في الظروف الجوية الصعبة ، وتابع المتحدث نفسه: بهذه النتيجة سنكون قادرين على لعب المباراة الثانية بحالة جيدة. نحن نسعى جاهدين لتلبية تطلعاتهم ومساعدتهم على تحقيق ما هو أكثر أهمية.

ملخص مباراة الجيش الملكي ودجوليبا

أجرى الفريق العسكري ، أمس الاثنين ، أولى جلساته التدريبية في باماكو ، مالي ، واليوم الثلاثاء ، كتمرين أخير له قبل معركة دجوليبا ، غدًا الأربعاء ، من الساعة الرابعة مساءً بتوقيت المغرب (GMT + 1) ، الجدير بالذكر أنه سيتم تحديد هويات تصفيات المجموعات بشكل رسمي في مباراة الإياب بمجمع الأمير مولاي عبد الله الرياضي بالرباط يوم الأربعاء 9 نونبر.

يوتيوب ملخص مباراة الجيش الملكي ودجوليبا