أهداف مباراة الجزيرة ضد الوصل وَملخص نتيجة مباراة الجزيرة والوصل في الدوري الإماراتي

عشاق الدوري الإماراتي نقدم لكم أهداف مباراة الجزيرة ضد الوصل وَملخص نتيجة مباراة الجزيرة والوصل حيثُ افتتح النجم المغربي (أشرف بن شرقي) اهداف اللقاء في الدقيقة 22 بعدما استلم تمريرة طولية من كوليبالي وانطلق داخل المنطقة ثم راوغ بالقدم اليمنى وسدد بالقدم اليسرى داخل الشباك، مفتتحاً سجله التهديفي مع الفريق هذا الموسم.

أهداف مباراة الجزيرة ضد الوصل

أهداف مباراة الجزيرة ضد الوصل حيثُ في الدقيقة 41 أضاف بن شرقي الهدف الشخصي الثاني بعد ان قابل عرضية مُتقنة من اللاعب (عبدالله رمضان) داخل المنطقة بتصويبة قوية بالقدم اليسرى.

نتيجة مباراة الجزيرة ضد الوصل

نتيجة مباراة الجزيرة ضد الوصل ، يتصدر «فخر أبوظبي» القائمة، بواقع خمسة ضربات جزاء، منها ثلاث في مباراة واحدة أمام خورفكان، ويأتي «الإمبراطور» في المركز الثاني بمجموع 3 ركلات جزاء، وتمثل نسبة الفريقين معاً 50% من إجمالي ركلات الجزاء في الدوري.

والجدير بالذكر أن كل فريق أهدر ضربة جزاء واحدة من المحتسبة له خلال سبعة جولات.

ملخص مباراة الجزيرة والوصل

ملخص مباراة الجزيرة والوصل في تلك المواجهة بين الجزيرة والوصل حالتين متناقضتين في التعامل مع الرأسيات والصراعات الهوائية، ويعد «الإمبراطور» ثاني أكثر الفرق تفوقاً في الصراعات الهوائية بنسبة نجاح 54%، في حين أن «فخر أبوظبي» هو صاحب ثاني أسوأ نسبة في الصراعات الهوائية، وذلك بـ40% فقط.

وينعكس ذلك على مسألة التسجيل، حيث إن الوصل سجل نحو أربعة أهداف رأسية هذا الموسم، وهو ثاني أكثر فريق بعد الوحدة الذي سجل 6 أهداف، أما الجزيرة فهو الوحيد الذي لم يسجل أي هدف رأسي إلى جانب نادي النصر في المسابقة.

ويضم لقاء الجزيرة والوصل صراعاً فنياً ممتعاً بين موهبتين من مواهب كرة الإمارات التي لا يختلف عليهما اثنان، حيث يعد عبدالله رمضان لاعب الجزيرة أكثر لاعبي «دورينا» لعباً للتمريرات البينية، وذلك بواقع 20 تمريرة، وفي المقابل، يأتي عمر عبدالرحمن ثالثاً بواقع 15 تمريرة بينية مع الوصل، ويعد «عموري» صاحب أعلى معدل للتمريرات البينية بواقع 3.18 بينية كل مباراة.

وأكد مارسيل كايزر مدرب الجزيرة صعوبة اللقاء، واصفاً الوصل بالمنافس القوي، ذاكراً أنه يضم عناصر مميزة في صفوفه ويلعب بطريقة هجومية جيدة، وأضاف: الوصل من أندية المقدمة ، ولديه دوافعه في تحقيق الفوز؛ لذلك يجب أن ندخل اللقاء بتركيز كبير، وأن نبذل قصارى جهدنا حتى نتفوق عليه، خاصة أنه منافس قوي يمتلك لاعبين يعرفون كيف يصنعون الفارق.

وشدد الأرجنتيني خوان أنطونيو بيتزي، مدرب الوصل، على جاهزية فريقه للمباراة، وهدفه الأول هو حصد نقاطها الثلاث، واصفاً المباراة بالمهمة جداً للفهود.

ولفت إلى أن معنويات الوصل عالية، بعد خوض التدريبات بكل جدية، وصولاً إلى الغاية المنشودة من المباراة

  • الان يمكن مشاهدة مباراة الجزيرة ضد الوصل بث مباشر مباراة الجزيرة والوصل في الدوري الإماراتي يوتيوب في تمام الساعة الثالثة عصراً