أهداف مباراة الجزيرة ضد الفيصلي ملخص نتيجة مباراة الجزيرة والفيصلي في الدوري الأردني

أهداف مباراة الجزيرة ضد الفيصلي ملخص نتيجة مباراة الجزيرة والفيصلي في الدوري الأردني حيثُ حسم فريق الفيصلي لقب بطولة دوري المحترفين الأردني بكرة القدم، بعدما نجح في تحقيق الفوز على الجزيرة بثلاثية نظيفة في المواجهة التي جرت مساء اليوم الجمعة على ستاد الامير محمد بالزرقاء وسط حضور جماهيري كبير.

أهداف مباراة الجزيرة ضد الفيصلي

أهداف مباراة الجزيرة ضد الفيصلي بث مباشر حيثُ أنهى فريق الفيصري الشوط الأول بهدف من سالم الأجارين في الدقيقة 20.

نتيجة مباراة الجزيرة ضد الفيصلي

نتيجة مباراة الجزيرة ضد الفيصلي ، وفي الشوط الثاني أضاف الفيصري هدفا معززا من جهد شخصي من أمين الشنين الذي اقتحم منطقة الجزاء وسدد تسديدة قوية اصطدمت داخل العارضة في الدقيقة 60 وجلست على المرمى.

وفي الدقيقة 80 طارد البديل يوسف الرواشد الكرة داخل الشباك ليسجل الهدف الثالث ، وأصبح فريق الفيصلي بطلاً برصيد 51 نقطة، فيما تمت ترقية فريق الجزيرة رسمياً إلى المرحلة الأولى من الدور النهائي، لكن نقاطهم توقفت عند 14 نقطة.

ملخص مباراة الجزيرة ضد الفيصلي

ملخص مباراة الجزيرة ضد الفيصلي ، وفاز الوحدات على مغير الصرخان في المباراة الثانية على ملعب القويسمة الملك عبد الله الثاني.

الوحدات سجل هدف مهند ابو طه في الدقيقة 33 ، وحسن فريق الوحدات رصيده إلى 50 نقطة واحتل المركز الثاني متقدما على الحسين اربد بفارق الأهداف.

ضمن فريق مغير الصرخان الاستقرار في دوري المحترفين رغم الخسارة، حيث توقفت النتيجة عند 19 بعد انتهاء مباراة الصالح ومان بالتعادل السلبي ، واحتل الحسين اربد المركز الثالث بعد فوزه على سحاب بهدف من محمد مواري في المباراة التي اقيمت على ملعب الحسن في اربد ، ورفع فريق الحسين اربد رصيده الى 50 نقطة فيما احتل سحاب المركز التاسع برصيد 24 نقطة.

  • نقل حي الأن مشاهدة مباراة الجزيرة ضد الفيصلي بث مباشر مباراة الجزيرة والفيصلي في الدوري الأردني يوتيوب