أهداف مباراة البحرين ضد صربيا 1-5 ملخص نتيجة البحرين وصربيا يلا شوت الان

أهداف مباراة البحرين ضد صربيا 1-5 ملخص نتيجة البحرين وصربيا يلا شوت الان حيثُ خاض منتخب البحرين مساء اليوم الجمعة الموافق الثامن عشر من شهر نوفمبر الحالي ، مباراة ودية أمام نظيره منتخب صربيا ضمن الاستعدادات الأخيرة لانطلاق كأس العالم قطر 2022.

أهداف مباراة البحرين ضد صربيا

أهداف مباراة البحرين ضد صربيا حيثُ تقام أحداث مباراة منتخب البحرين ضد منتخب صربيا، مساء اليوم الجمعة الموافق الثامن عشر من شهر نوفمبر الجاري، على أرضية ملعب البحرين الدولي، حيث من المنتظر أن تحتوي المباراة قطاع عريض من محبي وعشاق كرة القدم العالمية والعربية في كل مكان.

أهداف مباراة البحرين وصربيا

أهداف مباراة البحرين وصربيا وفي ذلك الصدد فيشهر الحكم صافرة بداية مباراة منتخب البحرين ضد نظيره منتخب صربيا مساء اليوم الجمعة الموافق الثامن عشر من شهر نوفمبر الجاري، عند تمام الساعة الخامسة بتوقيت القاهرة، الساعة السادسة بتوقيت المملكة العربية السعودية.

القنوات الناقلة لمباراة البحرين ضد صربيا الودية

من المنتظر أن تنقل أحداث مباراة منتخب البحرين ضد نظيره منتخب صربيا الودية مساء اليوم الجمعة، من خلال قناة البحرين الرياضية، الناقل الوحيد والحصري للمباراة في الشرق الأوسط وشمال إفريقيا.

ويتواجد منتخب صربيا في الجموعة السابعة التي تضم كل من منتخب البرازيل، سويسرا، وأيضًا منتخب الكاميرون، وتعد مجموعة متوازنة بعض الشيء بالنسبة لباقي المجموعات الأخرى.

ملخص مباراة البحرين وصربيا

أهداف مباراة البحرين وصربيا فقد فاز فريق منتخب صربيا بنتيجة خمسة اهداف مقابل هدف وحيد لصالح منتخب البحرين.