جانب من مباراة الاسماعيلي ضد الاتحاد السكندري السابقة
جانب من مباراة الاسماعيلي ضد الاتحاد السكندري السابقة

يستضيف فريق الإتحاد السكندري مساء اليوم السبت نظيرة فريق الدروايش علي ستاد مدينة الأسكندرية ، عروس البحر الأبيض المتوسط في هاب دور الثمانية من البطولة العربية.

مباراة الاسماعيلي والاتحاد السكندري  حيثُ من المنتظر أن يقوم ستاد مدينة الأسكندرية بفتح ابوابة من أجل ان يستقبل كافة جماهير ومحبي الساحرة المصرية المستديرة.

وفي سياق رياضي متصل فأن مباراة العودة بيم فريق الاتحاد السكندري والإسماعيلي سوف تقام على استاد المدينة الساحلية مدينة الإسماعيلية في مباراة الإياب يوم الجمعة المقبلة والتحديد في الرابع والعشرون من شهر يناير المقبل وبالتحديد في تمام الساعة الخامسة مساءً.

مباراة الاسماعيلي ضد الاتحاد السكندري في البطولة العربية

وفي ذلك الصدد فسوف يتأهل الفائز من مباراة الاتحاد السكندري ضد الاسماعيلي مع الفائز من مباراة (المتأهل من مولودية الجزائر والقوة الجوية العراقية) والرجاء المغربي.

علي الجانب الأخر فقد كشف الاتحاد العربي للساحرة المستديرة ، كرة القدم علي أنة سوف يكون هناك نية من أجل تطبيق تقنية الفيديو في كافة مباريات ربع النهائي من اجل ضمان العدالة بين كافة الفرق في البطولة العربية .

من جانبة فقد كان فريق الدروايش المصري قد تخطي عقبة فريق الجزيرة الإماراتي في المباراة التي أنتهت بنتيجة اربعة أهداف مقابل لاشئ من مجموع تلك المباراتين.

ويدخل فريق الأتحاد السكندري مباراة اليوم من أجل البحث عن ثغرة للفوز في تلك المباراة والفوز بالنقاط الثلاث قبل لقاء العودة في مدينة الاسماعيلية لاسيما أن الاتحاد في الوقت الحالي يعيش أزهى عصوره في الساحرة المصرية المستديرة في هذا الموسم بإستثناء الهزيمة الماضية من نادي لاقلعة الحمراء بأربعة أهداف دون رد فى الجولة رقم عشرة من مسابقة دوري الأضواء المصري.

موعد مباراة الاسماعيلي والاتحاد السكندري

ومن المنتظر ان تنطلق مباراة الاسماعيلي ضد الاتحاد السكندري في تمام الساعة السابعة والنصف بتوقيت جمهورية مصر العربية وفي تمام الساعة الثامنة والنصف بتوقيت المملكة العربية السعودية وفي تمام الساعة التاسعة والنصف بتوقيت دولة الإمارات العربية المتحدة وتوقيت جرينتش.

القنوات الناقلة لمباراة الاتحاد السكندري والاسماعيلي

ومن المنتظر ان يتم إذاعة مباراة الاتحاد السكندري ضد الإسماعيلي عبر قناة أبو ظبي الرياضة 3 من تعليق عصام عبدة.

أهداف مباراة الاتحاد السكندري والاسماعيلي

نتيجة مباراة الاتحاد السكندري ضد الاسماعيلي حيثُ وملخص أهداف هذا اللقاء الساحرة ، مراسل صحيفة النصر سوف يقوم بعد انتهاء المباراة بعمل فيديو تجميعي لكافة أهداف مباراة الاتحاد السكندري ضد الاسماعيلي ، وملخص مباراة الاسماعيلي والاتحاد السكندري ، ونتيجة مباراة الاسماعيلي والاتحاد السكندري من خلال رأي الجمهور المصري لعرض التحليل بحيادية تامة.