أهداف مباراة الاخضر و بلاتو يونايتد 4/1 اتفرج ملخص نتيجة مباراة الاخضر ضد بلاتو يونايتد اليوم في الكونفدرالية

أهداف مباراة الاخضر الليبي و بلاتو يونايتد حيث قد وصلت بعثة الأخضر إلى دولة نيجيريا منذ يومين لخوض هذا اللقاء الهام ، لذلك ننقل لكم ملخص مباراة الاخضر ضد بلاتو يونايتد اتفرج علي اللقاء اليوم في كأس الكونفدرالية الافريقية لكرة القدم .

حيث قد بدأت الاستعدادات من أجل مباراة بلاتو يونايتيد النيجيري ، وقد وصل الأخضر الليبي إلى هذا الدور من البطولة بعدما فاز ذهابا على أرضه ووسط جمهوره بثلاثية نظيفة ، على فريق نادي عزام التنزاني قبل أن يتلقى هزيمة مباغته بهدفين نظيفين إيابا ليتأهل إلى دور الثاني والثلاثون مكرر مستفيدا من مجموع المبارتين 3-2.

أهداف مباراة الاخضر ضد بلاتو يونايتد

أكد التونسي سمير شمام ، مدرب فريق الأحدار الليبي ، استعداده لمواجهة غدا إلى جانب فريق بلاتو يونايتد النيجيري في ذهاب دور الـ 32 من كأس الاتحاد الأفريقي، وقال شمام في مؤتمره الصحفي قبل المباراة ، أنا جاهز ويجب أن أكون هناك اليوم في تمام الساعة 4 مساءً.

وقال في مؤتمر صحفي قبل المباراة ضد بلاتو يونايتد النيجيري صحيح أننا سافرنا إلى نيجيريا على متن طائرة خاصة ، لكن كان هناك تعب وتمكنا من التخلص منه ، وتابع المهم هو الاستعداد للمباراة ، وإذا لزم الأمر ، أريد أن أتفوق عليها مع الجميع وأحقق نتيجة ترضي الجماهير .

أهداف مباراة الاخضر الليبي وبلاتو يونايتد

وأشار إلى أن الملعب هو الأكثر إثارة للقلق ، والرطوبة عالية ، لكن هذه الأشياء تحدث في كرة القدم وعلينا التغلب عليها ، وختم شمام أن جميع اللاعبين ، باستثناء علي بابل ، جاهزون وينتظرون غدا لتأكيد موقفه بشأن المشاركة في المواجهة.

وأوضح حمدي دعوب مدير كرة القدم بنادي الأفدار الليبي أن تفويض الفريق هو التوجه إلى نيجيريا مساء غد على أن ينفذ الفريق التدريبات النهائية في الصباح قبل الرحلة ، اليوم الأربعاء المقبل ، سوف يلعب الأفدار مع بلاتون يونايتد النيجيري في ذهاب الدور الثاني من 32 CAF كأس القارات ، وأضاف داوب في تصريح خاص لـ "صحيفة النصر" أن البعثة ستغادر على متن طائرة خاصة توفرها للمنتخب وزارة الرياضة الليبية.

نتيجة مباراة الاخضر وبلاتو يونايتد

وقال إن من أبرز حالات الغياب للفريق "رغم أن علاء الفوني وحمادي جدالة سيغيبان عن المباراة القادمة بسبب الإصابة إلا أن باقي اللاعبين على أتم الاستعداد ، وأشار إلى أن موعد المباراة سيكون 2 نوفمبر المقبل ، الساعة 5:00 مساء بتوقيت ليبيا ، وأن الفريق سيعود للبلاد في اليوم التالي.

في هذا الاتجاه فقد قال حسن الخزعلي رئيس بعثة الأخضر الليبي، إن الأمور تسير بشكل جيد في نيجيريا والمعنويات مرتفعة، قبل مواجهة بلاتو يونايتد، بعد غد الأربعاء، في ذهاب دور 32 مكرر بكأس الكونفيدرالية الأفريقية ، وأضاف الخزعلي في تصريحات صحفية .

أهداف مباراة بلاتو يونايتد والاخضر الليبي

رحلة بعثة النادي الأخضر سافرت مباشرة من بنينا إلى مطار أبوجا ، وتابع تم استقبال بعثة الفريق من قبل رجال السفارة الليبية في نيجيريا، وشركة الجزيرة المنظمة والمتعاقد معها من قبل الوزارة، والتي نشكرها على الدعم والوقوف معناومن خلاله فقد .

ونوه كل الأمور على ما يرام من ناحية الترتيبات وفندق الإقامة والتنقل، وسط تعاون وتكاتف الجهود من قبل الجميع ، وأتم نتمنى تتويج هذه الجهود بتحقيق نتيجة إيجابية تلبي طموحات جماهيرنا وكل أفراد الشعب الليبي.

يوتيوب أهداف مباراة الاخضر ضد بلاتو يونايتد