الاتحاد والفتح يبحثان عن فرصة اخيرة
الاتحاد والفتح يبحثان عن فرصة اخيرة

مباراة الاتحاد ضد الفتح من قلب ملعب مدينة الملك عبدالعزيز نقدم لكافة متابعينا عبر صحيفة النصر لقاء القمة المرتقب والمنتظر من قبل كافة جماهير ومحبي الساحرة السعودية المستديرة بين فريقي الفتح والاتحادفي دوري الأضواء السعودي.

مباراة الاتحاد والفتح حيثُ يفتتح ملعب مدينة الملك عبدالعزيز في مدينة الشرائع أبوابه مساء اليوم السبت لاستقبال لقاء الدريبي بين فريقي الاتحاد والفتح في ختام مباريات الجولة الثالثة عشر في دوري الأضواء السعودي للمحترفين ، الذي شهد في الفترة الأخيرة عودة نادي الهلال مرة اخري بقوة كبيرة الي المنافسات علي الوط المحلي بعد فراغه من بطولتي دوري الأبطال ومونديال الأندية للعام الحالي 2019.

وفي سياق متصل فعلي الرغم من أستعادة فريق الفتح خلال الفترة الماضية توازنه بعد قدرتة علي إسقاط الحزم في المباراة التي أنته بهدفين مقابل هدف ، إلا أنه لازال في الوقت الحالي يقبع في المركز قبل الآخير في جدول ترتيب دوري الأضواء السعودي حيثُ يمتلك في الوقت الحالي حوالي ثمانية نقاط .

أما علي الجانب الأخر فأن فريق الاتحاد السعودي في الوقت الحالي يتواجد في المرتبة الثالثة عشر وفي حقيبتة الرياضية نحو اثني عشر نقطة.

تقرير صحيفة النصر عن مباراة الاتحاد والفتح

العاملين في صحيفة النصر قاموا بعمل تقرير عن خمسة حقائق عن مباراة الفتح ضد الاتحاد علي النحو التالي :-

1- معاناة واحدة بين فريق الفتح والاتحاد:

يسير الفتح والاتحاد في الوقت الحالي بثبات كبير للغاية نحو المراكز النهائي حيث تلقى كل منهما ثمانية هزائم ، مع وجود اختلاف شديد في معدل الانتصارات وتحقيق التعادل بينهما البعض.

2- عدم الاستقرار الأدائي والفني في كلا الفريقين :

فريق الاتحاد وفريق الفتح يعيشان منذُ فترة طويلة للغاية في حالة عدم الأستقرار في الموسم الكروي الحالي 2019 وذلك في الأجهزة الفنية ، فبعد مرور أربعة مبارايات ، لجأ مجلس ادارة فريق الاتحاد السعودي من اجل الاطاحة بالتشيلي سييرا من على رأس الجهاز الفني وذلك من أجل الأستعانة رسمياً بخدمات الهولندي تين كات.

كذلك ايضاً فقد أضطر اصحاب المراكز المرموقة في فريق الفتح الاستغناء رسمياً عن التونسي فتحي الجبال وتعين بانيك فيريرا بديلاً لة.

3- الأرصدة التهديفي في كلا الفريقين تتشابة:

كلا الفريقن في الوقت الحالي يتشابهان في عدد تسجيل الأهداف في بطولة دوري الاضواء السعودي في الموسم الحالي 2019 بواقع سبعة عشر هدفا لكل منهما ، بينما فقد استقبلت شباك الاتحاد نحو أثنين وعشرون هدفا ، مقابل ستة وعشرون هدفا لفريق الفتح السعودي.

4- الغيابات في كلا الفريقين:

علي الجانب الأخر فانة من المقرر ان يدخل فريق الاتحاد مباراة اليوم أمام الفتح بدون خمسة من اللاعبين وذلك بسب أسباب مختلفة وهم اللاعب زياد الصحفي نظراً لوجود إصابة بالغة في قدمة ، واللاعب كريم الأحمدي نظراً لقرار الإيقاف الأخير ، والثلاثي اللاعب أمين بخاري واللاعب سعود عبد الحميد واللاعب هارون كمارا نظراً لانضمام الي معسكر المنتخب الأخضر الأولمبي.

5- نقاط مضيئة وأمال تحمل معاني للجماهير:

في الوقت الحالي يتواجد البرازيلي رومارينيو ، المحترف ضمن صفوف فريق الاتحاد السعودي ، في دائرة منطقة المنافسة على لقب الهدافين بحوالي سبعة أهداف حيث تمكن من تسجيل حوالي ثلث أهداف الفريق خلال بطولة دوري الأضواء السعودي في الموسم الحالي 2019.

موعد مباراة الاتحاد ضد الفتح

من المنتظر ان تنطلق مباراة الفتح و الاتحاد في تمام الساعة 5.50 دقيقة بتوقيت جمهورية مصر العربية وفي تمام الساعة 6.50  دقيقة بتوقيت المملكة العربية السعودية ، وفي تمام الساعة 7.50 دقيقة بتوقيت جرنتيش ودولة الإمارات العربية المتحدة.