اهداف مباراة ارسنال و زيوريخ اتفرج ملخص نتيجة مباراة ارسنال و زيورخ في الدوري الاوروبي

اهداف مباراة ارسنال وزيوريخ اتفرج ، علي ملخص مباراة اليوم في الدوري الاوروبي ، حيث نختتم مرحلة المجموعات في الدوري الأوروبي مساء الخميس أمام إف سي زيورخ ، لأننا نعلم أن الفوز سيضمن احتلالنا صدارة المجموعة الأولى والتأهل تلقائيًا لدور الستة عشر من المسابقة.

البشائر جيدة لأن زيورخ لم تفز إلا في آخر 17 مباراة خاضها خارج أرضها في المسابقات الأوروبية الكبرى ، ولم تهزم أي نادٍ إنجليزي في رحلاتها ، بينما فزنا في جميع لقاءاتنا السبعة السابقة مع الأندية السويسرية.

اهداف مباراة ارسنال ضد زيوريخ اليوم

ومع ذلك ، مع المجموعة المتوازنة للغاية ، ستكون عين واحدة للكثيرين أيضًا على رحلة أيندهوفن إلى بودو / جليمت ، الذي يجب أن يهزم النرويجيين ليكون لديه أي أمل في الصعود إلينا في الصدارة.

بعد أن خضنا لقاء اليوم الأول الذي كنا نبحث فيه عن فوز في الدوري بعد سبع مباريات ، استغرق الأمر من زيوريخ حتى نهاية الأسبوع الماضي لتذوق طعم النجاح أخيرًا في الدوري السويسري الممتاز عندما تغلبوا على سيون 1-0 ، ويتوجهون إلى شمال لندن مع العودة إلى- عاد مرة أخرى بعد فوزه على بودو / جليمت 2-1 الأسبوع الماضي بفضل الفائز في الوقت المحتسب بدل الضائع من أنطونيو مارشيسانو.

أهداف مباراة ارسنال و زيورخ

هذا يعني أنهم وصلوا إلى قاع الدوري ، بفارق ست نقاط عن أقرب منافسيهم بعد أن حصدوا تسع نقاط فقط وتسعة أهداف حتى الآن. وشهد هذا الشكل إقالة المدير الفني فرانكو فودا في سبتمبر / أيلول ، وتعيين كيدرمينستر هاريرز السابق وبريستول روفرز بدلاً منه.

كما خسروا جميع مبارياتهم الأربع الأولى في الدوري الأوروبي ، بما في ذلك تلقي 10 مباريات في مباراتين ضد أيندهوفن ، لكن الفوز على بودو / جليمت يمنحهم الآن فرصة التسلل إلى دوري أوروبا كونفرنس ليغ بنتيجة إيجابية على حسابنا.

ماخص مباراة زيوريخ ضد ارسنال

كتب مايكل كوكس في برنامج يوم المباراة الرسمي: أدى التغيير في المدرب أيضًا إلى تغيير في التشكيل ، حيث تخلى Henriksen عن نظام 4-3-3 ويفضل 3-4-1-2.

على الرغم من جميع الأهداف التي تلقاها ، فإن يانيك بريشر هو في الواقع حارس مرمى جيد ، معتاد على اللعب خلف دفاع مكون من ثلاثة لاعبين والذي بدا أحيانًا أنه يفتقر إلى السرعة. يتحرك الظهير الجناح نيكولا بورانيجاسيفيتش صعودًا وهبوطًا على خط التماس ، وهو قادر أيضًا على الدفع بالداخل إلى مواقع التهديف أيضًا. على اليسار ، استفاد Adrian Guerrero من تغيير النظام ، ويقدم تهديدًا هجوميًا جيدًا في الجهة اليسرى.

نتيجة مباراة ارسنال ضد زيوريخ

لقد قطع Henriksen وتغيير في خط الوسط. من المحتمل أن يبدأ أولي سيلنايس ويجلس بعمق ، مع منح لاعب الوسط النشط تشيك كوندي ترخيصًا للمضي قدمًا ، لكن من غير المرجح أن يمثل تهديدًا كبيرًا على المرمى. يوفر لاعبا خط الوسط العميقان منصة لماركيسانو للعب كلاعب رقم 10 ، لكن زيوريخ تفتقر إلى مهاجم غزير الإنتاج.

ميكيل أرتيتا: "لا أقترب من المباريات معتقدًا أنه بعد نصف ساعة أو 45 دقيقة سنحقق النتيجة التي نريدها ، لكن بالتأكيد سيكون لدي فريق تنافسي حقًا ، "لقد فوتنا الفرصة في هولندا الأسبوع الماضي ، والخميس هو آخر فرصة لتحقيق هدفنا. انظر المؤتمر الصحفي الكامل .

بث مباشر مباراة آرسنال ضد زيوريخ

بو هنريكسن: "من الواضح أن أرسنال هو المرشح الأوفر حظا غدا. ومع ذلك ، نحن لسنا هنا لرؤية المعالم ، وسنفعل كل ما في وسعنا للفوز ، "أنا أؤمن باللاعبين لدي وأنا مقتنع بأننا سنفعل غدًا كل ما في وسعنا كفريق لخلق مفاجأة.

تم تعزيز أرتيتا من خلال عودة محمد النيني وأوليكسندر زينتشينكو إلى التدريبات ، بينما تخلص بوكايو ساكا من الضربة التي أجبرته على الخروج من نوتنغهام فورست في نهاية الأسبوع ، هذا يترك مات تيرنر وإميل سميث رو على الهامش ، وكلاهما يعاني من إصابات في الفخذ ، بينما تم إيقاف جرانيت تشاكا بسبب تلقيه حجزًا ثالثًا في دور المجموعات الأسبوع الماضي.

ملخص مباراة ارسنال ضد زيوريخ مباشر

غاب هداف زيوريخ في مواجهتنا السابقة ، ميرليند كريزيو ، عن المباريات الأربع الماضية بسبب إصابة عضلية ، وهو مشكوك فيه في هذه المباراة ، بينما كان لاعب الوسط المخضرم بليريم دزيمايلي يكافح من أجل اللياقة البدنية في الأسابيع الأخيرة.

خرج نيكولا كاتيتش وهو يعرج في عطلة نهاية الأسبوع وقد يغيب أيضًا ، فقد جلس دونيس أفديجاج في الانتصارين الماضيين على بودو / جليمت وسيون بينما غاب إيلان سوتر منذ سبتمبر.

اهداف مباراة ارسنال و زيورخ