أهداف مباراة أرسنال وساوثهامبتون نتيجة الأرسنال ضد ساوثهامبتون في الدوري الإنجليزي

نستعرض عبر صحيفة النصر أهداف مباراة أرسنال وساوثهامبتون اليوم لما لها من أنطباع خاص للغاية فكلا الفريق يستعرض أسحلتة الرياضية.

ومن خلال ذلك اللقاء الهام والشيق للغاية والذي سوف يكون محط أنظار العالم خصوصاً وأن كلاً الفريقين يردان تحسين تريتبها في الدوري الإنجليزي

نتيجة مباراة أرسنال ضد ساوثهامبتون هذا اللقاء لة طابع خاص خصوصاً بعد النتائج المخيبة الذي قدما كلاً الفريقين في الدوري الإنجليزي الفترة الماضية .

وياتي ذلك الأصرار الكبير أن كلا الفريقين يريدان تحسين صورتهما امام الجماهير.

أهداف مباراة أرسنال وساوثهامبتون

أهداف مباراة الأرسنال وساوثهامبتون حيثُ سوف يحل فريق الأرسنال ضيفا ثقيلاً علي فريق ساوثهامبتون عصر اليوم الأحد وبالتحديد في تمام الثالثة عصرا، ضمن لقاءات الجولة الثالة عشر من بطولة دوري الأضواء الإنجليزي الممتاز.

نتيجة مباراة أرسنال ضد ساوثهامبتون

نتيجة مباراة أرسنال ضد ساوثهامبتون حيثُ انتهت المباراة بتعادل فريقي آرسنال وساوثهامبتون اليوم في الجولة ال 13 من الدوري الانجليزي الممتاز.

آرسنال بعد التعادل فى مباراة اليوم يرفع رصيده للنقطة 28 في صدارة ترتيب الدوري الإنجليزي بفارق نقطتين عن السيتي أقرب ملاحقيه، بينما يرفع ساوثهامبتون رصيده للنقطة 12 في الخامس عشر فى جدول الترتيب.

لعب نادي الارسنال في الدوري الانجليزي حتى الان 10 مباريات . فاز في 9 مباريات وانهزم في مباراة واحد فقط . ويحتل المركز الاول بالدوري برصيد 27 نقطة . بينما يحتل نادي ساوثهامبتون المركز الخامس عشر برصيد 11 نقطة فقط

موعد مباراة ساوثهامبتون وآرسنال في دوري الأبطال الإنجليزي الممتاز

تم تأكيد مباراة ساوثهامبتون وآرسنال في الجولة 13 من مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز يوم الأحد 23 أكتوبر 2022 ، سوف تبدأ المباراة في الساعة الثالثة عصراً وفق توقيت جمهورية مصر العربية، وفي الساعة الرابعة عصراً وفق توقيت المملكة العربية السعودية.

القنوات الناقلة لمباراة آرسنال وساوثهامبتون في بطولة الدوري الإنجليزي

من المنتظر أن تقام مباراة ساوثهامبتون وأرسنال من خلال بث حي ولقاء فريق نادي أرسنال في مواجهة فريق نادي ساوثهامبتون في بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز على شاشة قناة بي ان سبورت اتش دي بريميوم 1.

ملخص مباراة أرسنال ضد ساوثهامبتون

سوف نستعرض مع حضراتكم نتيجة مباراة أرسنال ضد ساوثهامبتون السابقة لما فيها من أحداث شيقة لحين أنتهاء المبارة حيثُ تغلب أرسنال على ساوثهامبتون 2-0 في مباراة بين الفريقين ظهر اليوم الأحد على ملعب ارسنال بملعب الإمارات في الجولة 27 من الدوري الإنجليزي الممتاز.

افتتح المهاجم الفرنسي ألكسندر لاكازي التسجيل بمساعدة الأرمني هنريك مخيتاريان بعد ست دقائق فقط من المباراة ، وفي الدقيقة السابعة عشر فقد أضاف مخيتاريان الهدف الثاني لفريق لندن.

وشهدت النتيجة استفادة أرسنال من تعادل مانشستر يونايتد مع ليفربول اليوم للانتقال إلى المركز الرابع مرة أخرى برصيد ثلاثة وخمسون نقطة، بينما فقد احتل ساوثهامبتون المركز ثمانية عشر برصيد |أربعة وعشرون نقطة.

  • الأن يمكن مشاهدة مباراة آرسنال وساوثهامبتون بث مباشر اليوم في الدوري الإنجليزي لحظة بلحظة