محمد صلاح يتوج بجائزة جديدة مع ليفربول
محمد صلاح يتوج بجائزة جديدة مع ليفربول

أستطاع نجم الساحرة المصرية المستديرة ونجم فريق ليفربول ، المصري محمد صلاح أن يتوج مرة أخري بجائزة جديدة مع نادي ليفربول لكي يضمها الي تاريخة الحافل بالبطولات والجوائز في عالم الساحرة المستديرة.

وفي سياق رياضي متصل فأن فنان كرة القدم المصري محمد صلاح أستطاع اليوم أن يضيف الي تاريخة في الساحرة المستديرة كرة القدم الحافل بالجوائز الكبيرة لقب جديد حصدة اليوم مع الفريق الإنجليزي الريدز.

جائزة اليوم التي حصدها المصري صلاح هي جائزة فردية جديدة يضيفها الي سجلاتة الرياضية لكي يتفوق ويتوج بها حيثُ أنها تفوق عدد كبير من نجوم فريق الريدز السابقين ، أمثال اللاعب لويس سواريز ، واللاعب البرازيلي كوتينيو، واللاعب الإسباني توريس.

محمد صلاح يتوج بجائزة جديدة مع ليفربول

وفي الفترة الأخيرة استطاع المصري محمد صلاح ايضاً أن يتوج بجائزة أخري وهي أفضل هدف في العقد الأخير لنادي الريدز ، وذلك بعدما تم التصويت على عشرة أهداف في الموقع الرسمي لجماهير نادي الريدز الإنجليزي.

علي الجانب الأخر فأن التصويت الأخير لكافة الاهداف العشرة التي تم التوصيت عليها شهد منافسة قوية للغاية ، وذلك بسب أهميتها الكبري وجمالها وروعتها الرائعة التي جعلت لنادي ليفربول كيان كبير للغاية وسط الفرق العالمية الكبير.

لكن المصري صلاح كان صاحب الجدارة في حصد تلك الجائزة في ذلك التصويت الأخير من قبل الجمهور الإنجليزي.

وفي الموسم الماضي فقد أعطي المصري صلاح هدف الفوز الرائع في مباراة فريقة امام فريق توتنهام في الموسم السابق 2019 من الدوري الإنجليزي الممتاز في المرتبة الأولي الأمر الذي جعل المصري صلاح يضع نفسة بذلك الهدف الرائع في مقدمة أفضل هدف في دوري الأضواء الإنجليزي الممتاز

وكان فريق الريدز قد كشف عبر موقعه الرسمي في الفترة الأخيرة ، عن عشرة أهداف جديدة ، وذلك من أجل أختيار هدف العِقد الأهم من بين تلك الأهداف الرائعة ، وقد جاءات أهدف المصري محمد صلاح في مقدمة التصويت.

من جانبة فقد نشر نادي الريدز هو الأخير الأهداف الأخيرة الثلاثة والتي أستطاعت أن تحصد أكبر نسبة تصويت من قبل جماهير الساحرة المستديرة الإنجليزية وجماهير ليفربول.

وقد جاء في المركز الثاني بعد صلاح هدف اللاعب ديفوك أوريجي في شباك الفريق الكتالوني الإسباني خلال مباراة فريق ليفربول في الدور قبل النهائي من بطولة الدوري الأوروبي ، وذلك في نسخته السابقة.

بينما علي الجانب الأخر فقد استطاع هدف اللاعب إيمري تشان في فريق واتفورد الإنجليزي ان يحتل المركز الثالث في التصويت.

محمد صلاح يغيب عن جائزة أفضل لاعب في أفريقيا 2019

تجدر الإشاراة الرياضية الي أن يوم الثلاثاء الماضي في مصر وفي أفريقيا شهد جدل كبير للغاية ، وذلك بسب غياب النجم المصري محمد صلاح عن حفل أفضل لاعب في إفريقيا الأمر الذي تسبب في جدل كبير للغاية بين محبي وجماهير ومعشوقي النجم المصري صلاح.