محمد صلاح ثالث اللاعبين المصريين تسجيلا فى ريال مدريد
محمد صلاح ثالث اللاعبين المصريين تسجيلا فى ريال مدريد

أحرز محمد صلاح أول أهدافه في شباك نادي فريق ريال مدريد الثلاثاء ذهاب 1/4 ختامي بطولة منافسات دوري أبطال أوروبا، ليكون ثالث لاعب مصري يهز شباك بطل أوروبا 13 مرة سابقة في مباراة رسمية.

 

وقلل النجم المصري النتيجة ل فرقته إلى 2-1 في الدقيقة 51 من عمر الماتش، بعد أن توفر فينيسيوس جونيور وماركو أسينسيو بالنتيجة للنادي الإسباني الذي يدخُل اللقاء الرياضي على أرضه، ليصير أول مقصد له في مرمى نادي فريق ريال مدريد، علماً بأنه كان في إطار النادي الي إشترك في ختامي نسخة 2017-2018، لكنه خرج باكراً جراء الاصابه التى تعرض لها حتى الآن تدخل مشهور من سيرجيو راموس.


وقبل  محمد صلاح بنحو ثلاثين عاماً وعلى وجه التحديدً في سيزون 1991-1992، لائحة الظهير اليمين إبراهيم حسن أول جول  رسمي للاعب مصري في شباك نادي فريق ريال مدريد، ولذا وقتما كان لاعباً في نيوشاتل السويسري في مسابقة ذهاب قيمة ختامي كأس التحالف الأوروبي "بطولة منافسات الدوري الأوروبي" الآنً.

 
وبعد جول  أحمد  حسن الذى كان يلعب فى اندرلخت البلجيكى حينها  بقرابة 9 سنوات، لائحة النجم المشهور أحمد حسام "ميدو" ثاني مقصد رسمي للاعب مصري في شباك القلعة البيضاء، ولذا في دور المجموعات بمنافسة بطولة منافسات دوري أبطال أوروبا نسخة 2003-2004.

وقد كان وقتها أحمد حسام ميدو لاعباً في فرقة رياضية مارسيليا الفرنسي، حيث تتيح نادي فريق ريال مدريد من أجل لديفيد بيكهام، وعادل أحمد حسام النتيجة في الدقيقة 63، إلا أن الممثل البرازيلي المشهور رونالدو أعاد الريادة لريال مدريد بتسجيله و احرازه هدفاً.