مدرب العين الاماراتي غازي فهد يؤكد أن مباراة اليوم مع شباب الاهلي سوف تحدد مسار المنافسة في الدوري

قام المدرب العراقي غازي فهد، المدير الفني لنادي العين الإماراتي، بالمطالبة لجماهير فريقه بتلبية النداء، وحضور أكبر عدد ممكن في مباراة اليوم الخميس، أمام شباب الأهلي، على ستاد هزاع بن زايد، ضمن الجولة الـ12 لدوري الخليج العربي.

وقال المدرب غازي فهد، خلال مؤتمر صحفي تقديمي عقده يوم أمس: "المباراة تحدٍ كبير للفريق في جولة مهمة، وستلعب دورا كبيرا في تحديد مسار المنافسة على لقب الدوري".

وتابع المدرب العراقي: "فريق العين سيواجه منافسه بالثقة العالية، والروح المعنوية الكبيرة التي اكتسبها، بعد الفوز على الوحدة في الجولة الماضية من الدوري، بهدفين دون مقابل.. كل المؤشرات تبشر بأن العين سيكون في أفضل حالاته، في لقاء شباب الأهلي، الذي نعمل له ألف حساب".

مباراة العين وشباب الأهلي دبي

وعما إذا كان فريقه لا زال يفتقد صانع ألعاب متخصص، قال فهد: "العين لديه معدل تهديفي جيد، لدينا 26 هدفا.. كما أننا لم نستقبل عددا كبيرا من الأهداف".

وحول الغيابات المؤكدة في صفوف نادي العين الاماراتي، أجاب: "ننتظر تقرير الجهاز الطبي، للوقوف على مدى جاهزية جميع اللاعبين.. وفي الوقت الحالي الغيابات المؤكدة هي: أحمد برمان، والجزائري عبد الرحمن مزيان، بسبب الإصابة".

وبدوره، قال أحد نجوم نادي العين محمد جمال: "مثل مباريات شباب الأهلي لا تحتاج لدعوة الجماهير، هم يعرفون دورهم تماما.. وبالنسبة لنا داخل الملعب، سنكون على قدر ثقتهم".

وأردف: "أنا سعيد بدعم المدرب غازي فهد، وقد تحدث معي في الأيام الماضية حول أهمية الاجتهاد أكثر.. بالنسبة لي أنا دائما رهن إشارة المدرب".