مباراة السعودية ضد أوزبكستان والقنوات الناقلة
مباراة السعودية ضد أوزبكستان والقنوات الناقلة

مباراة السعودية واوزباكستان حيثُ ضرب المنتخب الأخضر ظهر اليوم موعداً جديد من أجل أن يلتقي مع المنتخب الأوزبكستاني في الدور نصف النهائي لكأس آسيا تحت ثلاثة وعشرون عامًا المقام في الوقت الحالي داخل دولة تايلاند.

مباراة السعودية ضد اوزباكستان حيثُ أستطاع المنتخب الأوزبكستاني أن يحقق فوزًا ثميناُ للغاية في المباراة السابقة أمام نظيره منتخب الإمارات الأول تحت ثلاثة وعشرون عامًا في المباراة التي أنتهت بنتيجة خمسة أهداف مقابل هدف وحيد ، في اللقاء الي أقيم مساء يوم الأحد الماضي ضمن ختام الدور ربع النهائي من البطولة الآسيوية.

وفي سياق رياضي متصل فسوف يحتضن ملعب راجامنجالا الدولي، لقاء من العيار الثقيل وهو مباراة أوزبكستان ضد السعودية في الدور نصف النهائي ظهر اليوم الأربعاء تحت تحكيم طاقم ياباني مكون من؛ ريوجي ساتو حكم ساحة، ويُساعده جون ميهارا وهيروشي ياماوتشي، والحكم الرابع مينورو توجو.

وكان المنتخب السعودي الأول تحت ثلاثة وعشرون عامًا قد تأهل إلى نصف نهائي كأس آسيا ، وذلك بعد أنتصارة علي المنتخب التايلاندي في المباراة التي أنتهت بنتيجة هدف دون رد.

وعلى الناحية الأخري ، فسوف يواجه منتخب أستراليا تحت ثلاثة وعشرون عماً نظيره الكوري الجنوبي مساء اليوم على ملعب تاماسات.

موعد مباراة أستراليا وكوريا الجنوبية

ومن المنتظر أن تنطلق مباراة أستراليا ضد كوريا الجنوبية ، مساء اليوم الأربعاء في تمام الساعة الرابعة والربع بتوقيت المملكة العربية السعودية ، وفي تمام الساعة الخامسة والربع بتوقيت دولة الإمارات وفي تمام الساعة الثالثة والربع بتوقيت جمهورية مصر العربية ، من خلال شاشات قناة بي إن سبورتس.

موعد مباراة السعودية واوزباكستان

ومن المنتظر أن تنطلق مباراة السعودية ضد اوزباكستان تمام الساعة الواحدة والربع بتوقيت المملكة العربية السعودية ، وفي تمام الساعة الثانية والربع بتوقيت دولة الإمارات العربةي المتحدة وفي تمام الساعة الثانية عشر والربع بتوقيت جمهورية مصر العربية.

القنوات الناقلة لمباراة السعودية ضد اوزباكستان

من المنتظر أن تذاع مباراة اوزباكستان ضد السعودية عبر قناة بي إن سبورت 5 بتعليق حسن العيدروس ، وعلي قناة الكأس hd3 من تعليق محمد السعودي.