بطاقة مباراة مانشستر سيتي ضد ولفرهامبتون
بطاقة مباراة مانشستر سيتي ضد ولفرهامبتون

مباراة مانشستر سيتي ضد ولفرهامبتون حيثُ أستضاف فريق ولفرهامبتون مساء اليوم الجمعة فريق السيد العجوز وسط جمهورة وأرضة ضمن ختام المرحلة الأخيرة ، وقد استطاع فريق مانشستر سيتي الانتصار علي فريق لفرهامبتون في المباراة التي أنتهت منذُ قليل بنتيجة هدفين مقابل هدف ضمن ختام المرحلة الأخيرة من بطولة البريميرليج.

مباراة مانشستر سيتي وولفرهامبتون في البريميرليج حيثُ حقق فريق المان سيتي أنتصاراً غالياً للغاية على حساب وولفرهامبتون، في الجولة التاسعة عشر من البريميرليج التي استضافها ملعب مولينيو، في المباراة التي أنتهت منذُ قليل بنتيجة هدفين مقابل هدف.

مباراة مانشستر سيتي ضد ولفرهامبتون

وفي سياق وأحداث هذا اللقاء الدرامي فقد استطاع فريق المان سيتي الانتصار في تلك المباراة علي الرغم من طرد حارس سيتي “إديرسون مورايس” في دقيقة الثانية عشر من زمن المبارة.

أداء المان سيتي كان رائعاً للغاية حيثُ أستطاع رحيم سترلينج ان يسجل الهدف الأول في الدقيقة الخامسة والعشرون ، كما أستطاع أن يسجل الهدف الثاني في ذلك اللقاء ايضاً في الدقيقة الخمسون.

مباراة مانشستر سيتي ضد ولفرهامبتون

وبذلك الأنتصار الرائع فيحتل السيتي المركز رقم ثلاث في الوقت الحالي وفي حقيبتة الرياضية رصيد يبلغ نحو ثمانية وثلاثون نقطة بفارق نقطة عن ليستر سيتي الثاني واربعة عشر نقطة عن فريق الريدز متصدر الدوري الإنجليزي في الوقت الحالي والذي يبلغ رصدية في حقيبتة الرياضية نحو أثنين وخمسون نقطة.

ملخص مباراة مانشستر سيتي ضد ولفرهامبتون

*- بعشرة لاعبي المان سيتي يسقط مجدداً في بريميرليج بثلاثية ولفرهامبتون.

*- تعرض إيدرسون حارس شباك فريق المان سيتي الي الطرد في الثانية عشر بعد احتكاك مع المهاجم لكي يضطر مدرب الفريق جوارديولا من اجل أخرجة من اللقاء ، ودخول الحارس البديل كلاوديو برافو.

*- احتسب حكم مباراة اليوم ضربة جزاء بعد الرجوع الي التقنية الشهيرة الخاصة بتقنية الفيديو بعد ان قام مدافع ولفرهامبتون بهدس أقدام رياض محرز داخل منطقة الشباك ، لكي يتصدى رحيم سترلينج ال يالكرة ، ولكن الحارس أبعدها خارج منطقة الخطر ليتم إعادة الركلة مرة اخري بسبب تقدم الحارس قبل بدأ قرار الحكم الأخير. 

*- أثناء الإعادة قام رحيم سترلنيج بتسديد الكرة بنفس الصورة على يمين حارس الشباك لكي يتصدى لها بشكل ناجح للغاية قبل أن ترتد مرة اخري الي اللاعب الإنجليزي لكي يسدد إلى الشباك في الدقيقة الخامسة والعشرون.

*- هبوط المان سيتي الي خط الدفاع بعد تسجيل الهدف لاافتتاحي ، بينما كثف ولفرهامبتون كافة محاولاته من خلال أستخدام كافة أسلحتة من أجل الوصول إلى شباك فريق الضيوف ، لكن نجح رجال جوارديولا في ان يحافظوا بشكل جيد للغاية علي شباكهم.

*- قام خيمينز بتمرير كرة خلف دفاع المان سيتي في الدقيقة السابعة والأربعون إلى جوتا الذي لكي ينفرد بها بصورة تامة ويكون امام بالحارس كلاوديو برافو لكنه سدد الكرة فوق العارضة لتخرج خارج منطقة الخطر.

*- استطاع أداما تراوري أن يقلص الفارق في الدقيقة الخامسة والخمسون من خلال قذيفة صاروخية ارتطمت بالقائم الأيمن للحارس برافو وحضنت شباك مانشستر سيتي لكي تشعل المباراة من جديد.

*- تراوري حاول بأكثر من صورةإضافة الهدف الثاني في الدقيقة التاسعة والستون من خلال تسديدة صاروخية قوية للغاية من داخل منطقة الشباك لكن الحارس برافو تصدى للكرة بثبات واستطاع المسك بها.

*- تعادل خيمينيز في الدقيقة الثانية والثمانون بعد تمريرة من تراوري الذي دفع ميندي بصورة عنيفة للغاية لكي يستخلص الكرة ويرسل عرضية الي مهاجم فريقه الذي سجل هدف التعادل في ذلك اللقاء الرائع.

*- نجح ولفرهامبتون في تسجيل قاتل رائع للغاية وفي وقت قاتل ، وبالتحديد في الدقيقة التاسعة والثمانون بعد توغل ناجح وكبير من دوهرتي داخل منطقة الشباك لكي يطلق كروة صاروخية أرضية مرت إلى شباك برافو.

تقرير صحيفة النصر عن تاريخ المواجهات بين المان ستي ولفرهامبتون

علي الجانب الأخر فقد كان فريق السيد العجوز يتربص بأبطال 2016 ليستر سيتي عندما يكون في ضيافة فريق ولفرهامبتون ضمن ختام المرحلة الأخيرة من بطولة البريميرليج.

وفي سياق رياضي متصل فأن فريق مان سيتي يحتل في الوقت الحالي المركز الثالث في ترتيب جدول البريميرليج وفي حقيبتة الرياضية نحو ثمانية وثلاثون نقطة، وبعدة يأتي فريق ولفرهامبتون في المركز رقم ثمانية وفي حقيبتة الرياضية نحو سبعة وعشرون نقطة.

وفي ذلك الصدد فيدخل فريق مان سيتي لقاء اليوم بمعنويات مرتفعة للغاية، حيث يسعى من اجل أن يحقق الانتصار رقم ثلاث لة علي التوالي والثالث عشر في البريميرليج.

بينما علي الجانب الأخر فيدخل فريق ولفرهامبتون لقاء اليوم بمعنويات مرتفعة للغاية أيضًا وذلك بعد أن حقق الأنتصار في الجولة السابقة علي حساب فريق نوريتش سيتي في المباراة التي انتهت بنتيجة هدفين مقابل واحد.

التشكيل المتوقع لفريق مانشستر سيتي ضد ولفرهامبتون في البريميرليج

ومن المنتظر أن يدخل المدرب كيفن كيغان مباراة اليوم بتشكيلة علي النحو التالي :- 

في حراسة الشباك : اللاعب إيديرسون سانتانا دي مورايس.

خط الدفاع: اللاعب كايل ووكر - اللاعب فيرناندينيو - اللاعب نيكولاس أوتاميندي - اللاعب بنيامين ميندي.

خط الوسط: اللاعب كيفين دي بروين - اللاعب رودريجو - اللاعب بيرناردو سيلفا.

خط الهجوم: اللاعب السعودي رياض محرز - اللاعب جابريل خيسوس - اللاعب رحيم ستيرلنج.

موعد مباراة مانشستر سيتي وولفرهامبتون

ومن المنتظر ان تذاع مباراة مانشستر سيتي وولفرهامبتون في تمام الساعة التاسعة وخمسة واربعون دقيقة بتوقيت جمهورية مصر العربية وفي تمام الساعة الساعة العاشرة وخمسة واربعون دقيقة بتوقيت المملكة العربية السعودية وفي تمام الساعة الحادية عشر وخمسة واربعون دقيقة بتوقيت الإمارات وتوقيت جرينتش.

القنوات الناقلة لمباراة مانشستر سيتي وولفرهامبتون

ومن المنتظر أن تذاع مباراة مانشستر سيتي وولفرهامبتون عبر قناة بي إن سبورت 1 من تعليق المعلق رؤف خليف.