ماركوس راشفورد، مهاجم مانشستر يونايتد
ماركوس راشفورد، مهاجم مانشستر يونايتد

أستطاع ماركوس راشفورد ، مهاجم فريق مانشستر يونايتد، أن يسجل مساء اليوم السبت ثنائية لصالح فريقه في شباك فريق نورويتش سيتي، في المباراة التي أنتهت منذُ قليل علي ملعب أولد ترافورد، ضمن مباريات الجولة الثانية والعشرون من بطولة دوري الأضواء الإنجليزي الممتاز أو المعروف بأسم البريميرليج.

وفي سياق رياضي متصل فقد خاض ماركوس راشفورد مباراة اليوم ، والتي تحمل رقم مائتين له من خلال قميص فريق المارد الأحمر في كافة المسابقات الدولية .

وفي ذلك الصدد فقد كشفت شبكة أوبتا الخاصة بالإحصائيات والأهداف لكافة الالعبين ، إن ماركوس وصل من خلال مباراة مانشستر يونايتد ونورويتش سيتي الي الهدف رقم تسعة عشر لة في موسم دوري الأضواء الإنجليزي. ، وبذلك يكون قد جاء في المركز الثاني بين أكثر لاعبي دوري الأضواء الإنجليزي تسجيلًا في الموسم الحالي في كافة المسابقات الدولية ، وذلك بعد رحيم سترلينج، نجم فريق السيدة العجوز مانشستر سيتي والذي يحمل في حقيبتة الرياضية نحو عشرون هدفاً.

علي الجانب الأخر فقد كشفت شبكة سكاي سبورتس الخاصة بالإحصائيات والأهداف في حوار مع صحيفة النصر حيثُ قالت أن ماركوس راشفورد قد ساهم وصنع وسدد نحو ثمانية عشر هدفاً حيثُ سدد في سجلاتة الرياضية نحو أربعة عشر هدفاً وصنع أربعة أهداف أخرين.

ماركوس راشفورد ثاني اصغر لاعب يصل الي 40 هدف في البريميرليج

كذلك ايضاً فقد بينت وأظهرت شبكة سكاي سبورتس الخاصة بالإحصائيات والأهداف أن ماركوس راشفورد ، بات في الوقت الحالي ثاني أصغر لاعب يصل إلى نحو أربعين هدفا في حقيبتة الرياضية ، وذلك بقميص المارد الأحمر أو مانشستر يونايتد في دوري الأضواء الإنجليزي ، وذلك عن عمر يبلغ نحو أثنين وعشرون عامًا في أثنين وسبعون يومًا ، بعد اللاعب واين روني الذي يبلغ عمرة في الوقت الحالي نحو واحد وعشرون عامًا في مائة خمسة وسبعون يوماً.