محمد صلاح في ليفربول وبرايتون في مباراة سابقة

ينوي فريق ليفربول الذي يضم بين صفوفه النجم المصري محمد صلاح إلى تحقيق فوزه الثالث عشر في النسخة الحالية من مسابقة الدوري الانجليزي الممتاز عندما يستضيف برايتون في الخامسة مساء اليوم بملعب "أنفيلد" ضمن منافسات الجولة الـرابعة عشر من عمر مسابقة "البريميرليج".

وفي سياق رياضي متصل فيتصدر ليفربول جدول ترتيب الدوري الإنجليزي برصيد سبعة وثلاثون نقطة، متفوقاً بفارق ثماني نقاط على ليستر سيتي صاحب المركز الثاني، بينما يحتل برايتون المركز الثاني عشر برصيد خمسة عشر نقطة.

على الرغم من سلسلة الانتصارات المتتالية والعروض الرائعة التى يقدمها نادى ليفربول المحترف ضمن صفوفه النجم المصرى محمد صلاح على ملعب "أنفيلد"، بمختلف المسابقات الإنجليزية والأوروبية، إلا أن الأداء الدفاعى للفريق بات يمثل علامة استفهام كبيرة لدى عشاق "الريدز".

ليفربول وبرايتون مباراة الفرصة الأخيرة في الدوري الإنجليزي

 

وحقق ليفربول الفوز في أثني عشر مباراة بمسابقة الدوري الانجليزي هذا الموسم فيما تعادل في مباراة وحيدة مع مانشستر يونايتد ويعد الفريق الوحيد الذي لم يتذوق مرارة الهزيمة في البطولة، فيما تلقى هزيمة وحيدة في دور المجموعات بمسابقة دوري ابطال اوروبا.

وفشل ليفربول، الذى يمتلك المدافع الهولندى فيرجيل فان دايك الحاصل على جائزة أفضل لاعب فى أوروبا لعام 2019 واثنين من أفضل الأظهرة فى العالم هما أرنولد وروبرتسون، فى الحفاظ على نظافة شباكه خلال أحدي شعر مباراة خاضها على ملعب "أنفيلد" هذا الموسم بمختلف المسابقات الإنجليزية والأوروبية.

علي الجانب الأخر فقد تعادل ليفربول مع نابولى الإيطالى بنتيجة هدف مقابل هدف فى المباراة التى جمعتهما الاربعاء الماضي بملعب "أنفيلد"، ضمن منافسات الجولة الخامسة لدور المجموعات بمسابقة دورى أبطال أوروبا، ويفتقد "الريدز" في مباراة اليوم لجهود لاعبه البرازيلي فابينيو الذي تعرض لإصابة في الكاحل خلال مشاركته أمام نابولي.