لجنه الانضباط 15 ألف ريال غرامة ضد عبدالرزاق حمدالله مهاجم النصر العالمى
لجنه الانضباط 15 ألف ريال غرامة ضد عبدالرزاق حمدالله مهاجم النصر العالمى

تلقى الملايين من المقيمين والمواطنين فى هذا الخبر صدمة مفاجئة حول تطبيق " 15.000 " ريال سعودى ضد هؤلاء من اليوم .

 

عاقبت لجنة الانضباط في تحالف رياضة الساحرة المستديرة كرة القدم، لاعب فرقة رياضية فريق النصر عبدالرزاق حمدلله لقيامه بتبادل التي شيرت مع لاعب من نادي التعاون.

وألزمت اللجنة لاعب النصر بدفع عقوبة مالية مادية قدرها (15،000) وهذا لمخالفته النُّظُم الصحية والقرار غير إجتمع للاستئناف على حسب المادة (139) من قائمة الانضباط.

وفي التوجه ذاته، نشرت اللجنة أمر تنظيميًا بمعاقبة لاعب نادي فريق التعاون كاسيو أنجوس لقيامه بتبادل التي شيرت مع لاعب من النصر، وهذا استناداً لتقرير المراقب الطبي و إلزامه بدفع عقوبة مالية نقدية قدرها (15،000) .

و أعربت اللجنه إلى أن المرسوم غير إجتمع للاستئناف بحسب المادة (139) من قائمة الانضباط والأخلاق.

صدم عضو الشرف المنصرم في فرقة رياضية النصر، سعد آل مطرب، الرياضي المغربي، نور الدين أمرابط، قائلا إن المنفعة النصراوية كانت سوف تقوم بالإطاحة به طوال الميركاتو الشتوي السالف.
 

ونوه سعد آل مطرب:" تعاقد النصر، مع الأوزباكي جلال الدين ماشاريبوف، كان لقيده في لائحة الفرقة الرياضية مقابلًا من أمرابط مخطط النصر، كانت الاستغناء عن نور الدين أمرابط  في الميركاتو الشتوي، وعدم استمراره مع الفرقة الرياضية حتى خاتمة السيزون، وفق الاتفاق السالف ".

 

وتابع:" لا صحة ختاميًا لما تردد بأن الاتفاق وتوقيع عقد مع ماشاريبوف، أتى لتعويض الكوري الذي بالجنوب الجريح، كيم جين سو ".