لجنة “الانضباط” بكرة القدم  : تصدر قراراتها في أزمة ديربي الشباب والنصر.. و مباريات أخرى
لجنة “الانضباط” بكرة القدم : تصدر قراراتها في أزمة ديربي الشباب والنصر.. و مباريات أخرى

أعلن اليوم فى وسائل الاعلام و الصحف المختلفة على الافصاح عن الغرامة المالية الجديدة .

 

أعربت لجنة الانضباط الموالية لاتحاد كرة القدم، إنفاذ لاعب فرقة رياضية الشباب السعودى سيبا بدفع عقوبة مالية مادية قدرها عشرون 1000 ريال لغيابه عن المحفل الإعلامية داخل حدود منطقة المقابلات الإعلامية العاجلة حتى الآن عاقبة ماتش  الاهلى والعين.

مثلما ألزمت لجنة الانضباط لاعب فريق المحلي محمد العويس بدفع عقوبة مالية نقدية قدرها عشرون 1000 ريال، لغيابه عن اللقاء الإعلامية داخل حدود منطقة المقابلات الإعلامية الحثيثة حتى الآن عاقبة لقاء رياضي  المحلي والعين.


عرضت لجنة الانضباط والأخلاق بالاتحاد السعودي للساحرة المستديرة كرة القدم، عشية يوم الخميس، 4 غرامات رادعة، على مرجعية الوقائع التي شهدها ديربي العاصمة السعودية الرياض عاصمة السعودية بين الشبيبة والنصر.

 والتي أثارت العديد من الجدال في الأوساط الرياضية خلال الأيام القليلة السابقة، بجانب عدم ثبوت مخالفة مسؤول فريق النصر حسين عبدالغني، بارتكاب إساءة مفاضلة عنصري.

وعاقبت لجنة الانضباط، في خطابٍ رسميٍّ عن طريق الموقع الإلكتروني، رئيس فرقة رياضية الشبيبة خالد البلطان، بالحرمان من الدخول إلى أرض ساحة اللعب ثلاث ماتشات، بجانب دفع عقوبة مالية نقدية قدرها أربعين 1000 ريال .

وهذا  نتيجة لـ القيام بالإساءة والتلفظ بألفاظ مسيئة على مسؤول من فرقة رياضية النصر، بحسبًا لتقرير مراقب الماتش، في أمر تنظيمي إجتمع للاستئناف.