كارتيرون يقترب من السعودية بعد مغادرته اتحاد الزمالك وجدة والتعاون في الصورة
كارتيرون يقترب من السعودية بعد مغادرته اتحاد الزمالك وجدة والتعاون في الصورة

بدأ مدرب الزمالك السابق والمدرب الفرنسي باتريس كاترون ، اليوم ، تدريب أحد الفرق السعودية بعد انتهاء عقده مع الزمالك ، وكان اتحاد جدة والأندية الشريكة له مع فرنسا في الساعات القليلة الماضية.

بعد مفاوضات معمقة ، قرر مجلس إدارة الزمالك قيادة مرتضى منصور أنشأ  لجنة ثلاثية مكونة من المدير العام لكرة القدم أمير مرتضى منصور (أمير مرتضى منصور) وعضوين من مجلس الإدارة هما أمين الصندوق بالوكالة إسماعيل يوسف وعضو مجلس إدارة النادي أحمد مرتضي.

 وتم تشكيل مرتضي منصور لتوقيع عقد مع مدير فني أجنبي وتوظيف سيرة ذاتية متميزة لتثني على الزمالك بعد انسحاب قيادة باتريس كارتيرون الفرنسية الفريق.
 
 اجتمع (مرتضى منصور) مع الفرنسي (باتريس كارتيرون) وانقطع عقد الأخير مع الفريق الأبيض وشهد اللقاء مرتضى منصور مستشار المدرب الفرنسي أسئلة قليلة وقل له: ما سبب رحيلك؟ أوضح المدرب الفرنسي أن لديه بعض الظروف ليخبره بها رئيس نادي الزمالك ، فهل يتنمر عليك أحد في النادي؟ فليرد المدرب الفرنسي بأنه ليس لديه أي أزمة على الزمالك ، لكن بعض المشاكل النفسية والبيئة الأسرية جعلته يترك الزمالك ويخبره رئيس الزمالك: "رقم دوري أبطال إفريقيا".
 
 منح رئيس مجلس إدارة نادي الزمالك الفرنسي باتريس كارتيرون مهلة للنظر في اقتراحه البقاء في قلعة ميت عقبة ، لذلك رفض المدرب الفرنسي الاستمرار في قيادة الزمالك ودفع غرامة قدرها 250 ألف دولار.
 
 ورحل عن قيادة نجل ميت عقبة ، وأوضح مسئولو نادي الزمالك أن كاترون ترك اتفاقه مع ناد آخر وأنهى جميع الاتفاقات قبل رحيله عن الزمالك. ليس لأنه أشار إلى أن لديه أية ظروف.