جانب من مباراة قطر واليمن في بطولة خليجي 24

مباراة قطر واليمن هذا اللقاء الخليجي الخالص ضمن مبارايات تصفيات بطولة خليجي 24 تحت حيثُ ينتظرة محبي الساحرة المستديرة في منطقة الخليج العربي من اجل مشاهدة هذا اللقاء الحصري والتمتع بالساحرة الخليجية المستديرة.

مباراة قطر ضد اليمن حيثُ يسعى المنتخب القطري والمنتخب اليمني إلى الإبقاء بشكل كبير علي آمالهما في المنافسة الدائرة في الوقت الحالي على إحدى بطاقتي دور الأربعة من بطولة خليجي 24، بعد الهزيمة الكبيرة التي تلقائهما في الجولة الأولى.

قطر ضد اليمن في مباراة البحث عن الثلاث نقاط ضمن بطولة خليجي 24

وفي سياق رياضي متصل فقد جمعت المنتخبين حوالي خمسة مباريات في بطولة الخليج العربي ، حيثُ فاز المنتخب القطري في نحو أربعة مبارايات ، بينما فقد تعادل مرة واحدة فقط.

كذلك ايضاً فقد التقيا كلا المنتخبين نحو مرتين في التصفيات الآسيوية التي تأهل بشكل رسمي إلى كأس آسيا وذلك عام 2015 ، وكانت الفوز والتتويج لصالح منتخب قطر الاول.

اليمن ضد قطر في مباراة البحث عن الثلاث نقاط ضمن بطولة خليجي 24

من جانبة فقد كشف سامي النعاش المدير الفني لمنتخب اليمن الأول للساحرة المستديرة ، مساء اليوم  الخميس، إن هزيمة فريقه في المباراة الأولى أمام المنتخب الإماراتي والخسارة التي لحقت بالمنتخب القطري أمام المنتخب العراقي هي ما تجعل مباراة اليوم صعبة للغاية.

علي الجانب الأخر فأن المنتخب اليمني سوف يلتقي مع نظيره المنتخب القطري الذي يستضيف البطولة الحالية (خليجي 24) مساء اليوم الجمعة في الجولة الثانية للمجموعة رقم واحد من تلك البطولة.

من جانبة فقد تمني سامي النعاش المدير الفني لمنتخب اليمن في حوارة مع صحيفة النصر قائلاً  أتمنى أن يكون فريق المنتخب اليمني في أفضل صورة وأن يكون المدافعون أكثر تركيزًا والهجوم يكون علي أقصي الاستعداد من اجل أحراز الأهداف في تلك المباراة.

من ناحيتة فقد توقع سامي النعاش المدير الفني لمنتخب اليمن أن يبادر المنتخب القطري بالهجوم لهذا أتمنى أن لا نرتكب أي أخطاء دفاعية ولكننا سوف نحمل شعاراً واحداً وهو الفوز والأنتصار واحراز الثلاث نقاط.

موعد مباراة قطر واليمن

سوف تقام مباراة قطر واليمن في تمام الساعة الثامنة بتوقيت المملكة العربية السعودية وفي تمام الساعة السابعة بتوقيت القاهرة وفي تمام التاسعة بتوقيت جرنيتش أو بتوقيت دولة الإمارات العربية المتحدة علي أن تذاع علي قناة بي إن سبورت 1 بتعليق علي محمد علي

أهداف مباراة قطر واليمن

أهداف مباراة اليمن وقطر ونتيجة وملخص المباراة سوف يتم وضع فيديو يوتيوب بعد انتهاء المباراة مباشراً.