قرعة بطولة  الكونفدرالية الإفريقية تسفر عن مواجهات عربية ساخنه
قرعة بطولة الكونفدرالية الإفريقية تسفر عن مواجهات عربية ساخنه

أعلن اليوم رسميا عن المواجهات و تصنيف المجموعات بعد إجراء القرعة .

 

أسفرت قرعة دور المجموعات من كأس الكونفدرالية الإفريقية لرياضة كرة القدم سيزون 2020 -2021 التي سحبت اليوم الاثنين، عن عديدة مجابهات قتالية عربية صلبة.

وأكثر أهمية المواجهات العربية، سوف تكون بين بيراميدز المصري وصيف النسخة السابقة والرجاء البيضاوي المغربي في إطار المجموعة الرابعة، وفي المجموعة الثانية سيلاقي نهضة بركان بطل اللقب مع شبان القبائل الجزائري.

وشهدت المجموعة الأولى حضور وفاق سطيف الجزائري وأهلي بنغازي الليبي.

ومن الجائز أن تشهد المجموعة الثالثة مقابلة تونسية حصرية بين الفنان الساحلي والفرقة الرياضية الصفاقسي.

ولم يحسم النجم الساحلي الليتوال  تأهله، إذ ربح بنتيجة 2-1 ذهابا خارج قواعده على يانغ بافولوز من إسواتيني، وسيحدد مقابلة الإياب بين الفرقتين المقرر في تونس في الغد يوم الثلاثاء هوية المتأهل.

وأتت نتيجة القرعة على النحو التالي:

أولاً- المجموعة الأولى تحوي معها كلا من : إنيمبا النيجيري، وفاق سطيف الجزائري، أورلاندو بايرتس الجنوب إفريقي وأهلي بنغازي الليبي.

ثانيا - المجموعة الثانية تحوي معها كلا من : نهضة بركان المغربي، شبان القبائل الجزائري، القطن الكاميروني ونابسا ستارز الزامبي.

ثالثا - المجموعة الثالثة تحوي معها كلا من : الرابح من محفل النجم الساحلي الليتوال التونسي ويانغ بافولوز من إسواتيني، الصفاقسي التونسي، ساليتاس من بوركينا فاسو وجاراف السنغالي.

رابعا - المجموعة الرابعة تحوي معها كلا من : الرجاء المغربي، بيراميدز المصري، نكانا الزامبي والفائز من محفل نامبوغو التنزاني وبريميرو دو أوغوستو الأنغولي.