جانب من مباراة عمان والبحرين السابقة

مباراة عمان والبحرين هذا اللقاء العربي الخالص ضمن مبارايات تصفيات كأس الخلج العربي حيثُ ينتظرة محبي الساحرة المستديرة في دولة سلطنة عمان وفي دولة البحرين من اجل مشاهدة هذا اللقاء الحصري والتمتع بالساحرة الإفريقية في تصفيات كأس الخليج العربي.

مباراة عمان ضد البحرين حيثُ استكمالاً لمبارايات الجولة الرابعة والعشرين من تصفيات كأس الخليج العربي  ، سوف يخوض منتخب عمان مباراة من العيار الثقيل أمام ضيفة منتخب البحرين في اللقاء الثاني لكلا المنتخبين في المجموعة رقم ثلاث في تصفيات كأس الخليج العربي.

البحرين ضد عمان في مباراة البحث عن الثلاث نقاط ضمن كأس الخليج

وفي سياق متصل فسوف يستضيف استاد عبدالله بن خليفة بنادي الدحيل، مباراة منتخب عمان والبحرين، ضمن منافسات بطولة كأس الخليج العربي للعام الحالي 2019 المقامة في الإراضي القرية.

وفي ذلك الصدد تستكمل مساء اليوم الأربعاء مباريات الجولة الأولى من دور المجموعات في بطولة الخليج العربي في نسختها الرابعة والعشرين.

 

عمان ضد البحرين  في مباراة البحث عن الثلاث نقاط ضمن تصفيات كأس أمم افريقيا

 

علي الجانب الأرخ فقد أفتتحت مساء أمس الثلاثاء بطولة خليجى 24 في لقائين ، الأولى جمعت بين المنتخب القطري والمنتخب العراقي وإستطاع المنتخب العراقي من الأنتصار والتتويج في تلك المباراة بنتيجة هدفين مقابل هدف.

بينما علي الجانب الأخر فقد جاء في اللقاء رقم اثنين إستطاع المنتخب الإماراتي الانتصار على المنتخب اليمني بثلاثيه رائعة للغاية دون هز شباكة.

تجدر الإشاراة الرياضية الي أن المنتخب السعوديي سوف يواجه المنتخب الكويتي مساء اليوم الاربعاء أيضا فى تمام السابعة مساءا بتوقيت جمهورية مصر العربية وفي تمام الساعة الثامنة مساءا بتوقيت مكة المكرمة.

 

موعد مباراة عمان والبحرين

سوف تقام مباراة البحرين وعمان في تمام الساعة الخامسة والنصف المملكة العربية السعودية وفي تمام الساعة الرابعة والنصف بتوقيت القاهرة وفي تمام الساعة السادسة والنصف بتوقيت جرنيتش أو بتوقيت دولة الإمارات العربية المتحدة علي أن تذاع علي قناة on sport وتيم سبورت ومن تعليق المعلق مؤمن حسن ومحمد الغباني.

أهداف مباراة عمان والبحرين

أهداف مباراة البحرين وعمان ونتيجة وملخص المباراة سوف يتم وضع فيديو يوتيوب بعد انتهاء المباراة مباشراً.