الزمالك في بطولة دوري أبطال أفريقيا
الزمالك في بطولة دوري أبطال أفريقيا

نقدم لكافة متابعينا عبر صحيفة النصر كافة إنجازات نادي الزمالك المصري الرائعة ضمن مسابقة دوري أبطال أفريقيا الأخيرة للعام الحالي 2020. 

وفي سياق رياضي متصل فقد أستطاع فريق القلعة البيضاء أن يسجل رقما رائعاً للغاية في دور المجموعات ضمن المسابقة الأفريقية ، وذلك بعد أن ضمن رسمياً التأهل الي دور ربع النهائى وصيفا للمجموعة الأولى وفي حقيبتة الرياضية نحو تسعة نقاط.

ونجح فريق القلعة البيضاء فى ان يعود من قلب أنجولا في المباراة الأخيرة بتعادل سلبي أمام  في المباراة التي أقيمت بين فريق الزمالك وأنجولا والتي أنتهت أمس السبت بالتعادل السلبي بين الفريقين.

الزمالك يسجل رقما مميزا عقب نهاية دور المجموعات

وخاض فريق القلعة البيضاء نحو ثلاثة مباريات علي مسرح عملياتة الخاصة وسط جمهورة ، حيث انتصر على الفريق  الأنجولي أول أغسطس الماضي ضمن منافسات الجولة رقم اثنين على ملعب السلام في مصر ، وذلك بفضل ثنائية اللاعب المغربي أشرف بن شرقى، ثم الأنتصار مرة أخري علي فريق زيسكو الزامبي بنتيجة هدفين مقابل لاشئ ضمن منافسات الجولة الرابعة من خلال اللاعب شرقي واللاعب مصطفى محمد، ثم تعادل مرة اخري سلبياً بدون أهداف مع فريق مازيمبي الكونغولي ضمن منافسات الجولة رقم خمسة ضمن مسابقة دوري أبطال أفريقيا.

إنجازات الزمالك في بطولة دوري أبطال أفريقيا

علي الجانب الأخر فقد تأهل نادي القلعة البيضاء إلى الدور ربع النهائى، وذلك بعد أن أحتل رسمياً المركز الثاني في بطولة دوري أبطال أفريقيا وفي حقيبتة الرياضي رصيد يبلغ نحو تسعة نقاط بفارق خمسة نقاط فقط عن متصدر البطولة في الوقت الحالي وهو فريق مازيمبي الكونغولى الذي تأهل رسمياً كأول المجموعة في الوقت الحالي.

علي الجانب الأخر فقد ودع كل من فريق زيسكو يونايتد الزامبى والفريق الأنجولى أصحاب المركز رقم ثلاث ورقم اربعة .

من جانبة فسوف يلعب فريق القلعة البيضاء فى دور ربع النهائى مع أحد متصدري المجموعة في الوقت الحالي وهم كل من الترجى التونسى، صن داونز الجنوب أفريقى، والنجم الساحلى التونسي.

وينتظر فريق القلعة البيضاء في الوقت الحالي معرفة المنافس لة بعد إجراء القرعة المقرر التي من المقرر أن تقوم يوم الأربعاء القادم وبالتحديد في الخامس من شهر فبراير 2020 والتي سوف تقام في مقر الاتحاد الأفريقى في مدينة القاهرة بجمهورية مصر العربية.

تجدر الإشاراة الرياضية الي أن المتأهلين الي الدور الربع النهائى هم فريق مازيمبى الكونغولى وفريق القلعة البيضاء المصرية ، وفريق النجم الساحلى وفريق القعة الحمراء المصرية ، وفريق الترجى التونسى وفريق الرجاء المغربى، وفريق صن داونز الجنوب أفريقى وفريق الوداد المغربى.