أليو ديينغ
أليو ديينغ

يعيش النادي الأهلي لكرة القدم في الوقت الحالي بكافة جماهيرة وكافة لاعبية صدمة كبيرة للغاية بعد إيام من إصابة نجمة اللاعب حمدي فتحي نجم وسط فريق نادي القلعة الحمراء بقطع في غضروف الركبة.

وفي سياق رياضي متصل فقد كشف الأطباء في حوار صحفي مع مراسل صحيفة النصر أثناء الأطمئنان علي صحة هذا اللاعب حيثُ اكد طبيب النادي الأهلي أن تلك الإصابة الحالية تحتاج الي فترة علاج لاتقل عن ثلاثة شهور.

وفي ذلك الصدد فأن أليو ديينغ لاعب خط الوسط في النادي الأهلي المصري سوف يكون البديل للاعب حمدي فتحي نجم وسط فريق نادي القلعة الحمراء.

علي الجانب الأخر فأن أليو ديينغ قد اشتكي في وقت سابق من اجهاد كبير للغاية في العضلة الضامة ، وقد تم خضوعة الي برنامج تأهيلي من جديد علي هامش تمرينات نادي القلعة الحمراء.

وقد جاء ذلك بعد أن أنهي أليو ديينغ مشوار بلادة في البطولة الإفريقية الحالية للعام الحالي 2019 والتي كانت تقم تحت عمر ثلاثة وعشرون عاماً والتي تقام في الوقت الحالي داخل الإراضي المصرية.

وفي الوقت الحالي يستعد نادي القلعة الحمراء من أجل ان يخوض مباراة المقبلة امام فريق الجونة والتي من المقرر أن تقام يوم الخامس والعشرون من شهر نوفمبر المقبل في دوري الأضواء المصري.

ومن المنتظر أيضاً أن يغادر نادي القلعة الحمراء في السادس والعشرون من شهر نوفمبر المقبل الإراضي المصرية ذاهباً الي الإراضي التونسية من أجل ان يواجهة فريق النجم الساحلي التونسي في المباراة التي من المقرر ان تقام في التاسع والعشرون من شهر نوفمبر المقبل في الجولة رقم واحد من دور المجموعات من بطولة دورى أبطال أفريقيا.