صاحب السمو  ولي العهد  محمد بن سلمان يرعى سباق كأس السعودية.. غداً
صاحب السمو ولي العهد محمد بن سلمان يرعى سباق كأس السعودية.. غداً

صاحب السمو ذو النيافة ولى العهد الملكى محمد ين سلمان وزير الدفاع و نائب رئيس مجلس الوزراء من إطلاق مكرمة و عطية برعايته شخصيا الى تلك الفئات من الغد .

 

يرعى ذو النيافة الملكي صاحب السمو الأمير محمد بن سلمان بن عبدالعزيز وريث الحكم وولي العهد نائب رئيس مجلس الوزراء  وزير الحراسة ـ رعاه الله ــ، عشية غداٍ يوم السبت ، حفل الماراثون الدولي الأغلى "كأس المملكة العربية السعودية  2021 " في نسخته الثانية ، وهذا على مجال الملك عبدالعزيز للفروسية في الجنادرية بالعاصمة السعودية.

ويسهم في المسابقة الرياضية التي تعد أغلى ماراثون للجياد في الدنيا بجوائز وصلت 5 , ثلاثين 1,000,000 دولار أمريكي أهم الجياد والمدربين والخيالة في الدنيا ، إذ يصل كلي الخيل الإسهام في مجال الملك عبد العزيز 77 حصانًا دولياً من 13 جمهورية، بجائزته النقدية البالغة عشرين 1,000,000 دولار أمريكي للمركز الأضخم.

ويتقدم الجياد الإسهام في حفل الماراثون "ماكسيموم سيكورتي" و"بن بطل" و"ميدنايت بيسو" و"ماتشو جوستو" و"تيسايتوس"، تحت مراقبة أسمى المدربين على الدرجة والمعيار الدولي، أمثال الأمريكي "بوب بافرت" والإنجليزي "جون جوسدن" والأمريكي "ستيفن اسموسن", ومواطنه "براد كوكس" والمدربين الوطنيين عبدالله بن مشرف وشالح العضياني.

وسعر ذو النيافة الملكي صاحب السمو الأمير بندر بن خالد الفيصل مدير هيئة الفروسية رئيس مجلس منفعة فرقة رياضية سباقات الخيول إستظهار نيافة وريث الحكم وولي العهد لتلك الفعالية الدولية الأغلى التي تُنهض على أرض المملكة للعام الـ2، وهذا في نطاق حرص فخامته لأن تكون المملكة إتجاه الرياضات الدولية ولذا بحسب برامج بصيرة المملكة 2030 .

وتحدث: " بات كأس المملكة العربية السعودية  محط مراعاة ومواصلة محبي الفروسية من متنوع دول العالم ، ونلمح هذا عن طريق معدل الإسهام في النسخة الثانية التي تشهد وجوداً لأبرز الأفراس والمدربين والخيالة في الدنيا ".

ورفع نيافة مدير هيئة الفروسية حمده وتقديره للعاهل السعودي الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود وسمو وريث الحكم وولي العهد -حفظهما الله - على ما يجده القطاع اللاعب على العموم و الفروسية" خصوصا من مؤازرة وإيلاء اهتمام، مثمناً في ذاك الصدد ما يلقاه فريق سباقات الأفراس من مؤازرة ومواصلة وإيلاء اهتمام من الريادة الرشيدة للارتقاء بتلك الرياضة وإظهارها بالصورة ذات المواصفات المتميزة في كل الساحات.