أستبعاد سيرجيو راموس والمهاجم غاريث بيل عن تشكيلة زين الدين زيدان
أستبعاد سيرجيو راموس والمهاجم غاريث بيل عن تشكيلة زين الدين زيدان

كشف المدرب زين الدين زيدان في حوار صحفي منذُ قليل مع صحيفة النصر عن أستبعاد سيرجيو راموس وَغاريث بيل خارج مباراة ريال مدريد ضد إشبيلية ، والتي من المنتظر ان تقام مساء الغد السبت.

وفي سياق رياضي متصل فسوف يفتقد النادي الملكي الإسباني إلي كافة خدمات القائد سيرجيو راموس والمهاجم غاريث بيل في مباراة ريال مدريد وإشبيلية التي سوف تقام مساء الغد السبت في دوري الأضواء الإسباني الأول للساحرة الإسبانية المستديرة.

وفي ذلك الصدد فقد أكد زين الدين زيدان في حوارة مع صحيفة النصر أنة تلقي خبر رائع للغاية منذُ عدة ايام ودفعة معنوية كبير بعد عودة هدافة الرائع كريم بنزيمة وتعافية من الأصابة التي كان يعاني منها وهي شد في العضلات.

سيرجيو راموس وَغاريث بيل يغيب عن مبارة ريال مدريد ضد إشبيلية

علي الجانب الأخر فقد تم أستبعاد سيرجيو راموس وَغاريث بيل من تشكيلة فريق النادي الملكي علي الرغم من أنهما أستكملا التدريبات الصباحية مع كافة اللاعبين صباح اليوم الجمعة.

لكن التقارير الطبية تؤكد لنا أيضاً أن إيدن هازارد سوف يغيب عن مباراة ريال مدريد وإشبيلية ، وذلك بسب الإصابة التي تعرض لها في شهر نوفمبر السابق والتي لم يشفي منها حتي الأن.

علي الناحية الأخري فأنة من المتوقع أن يلعب ايضاً كريم بنزيمة مهاجم المنتخب الفرنسي في مباراة الغد خصوصاً وانة سدد نحو أثني عشر هدف من ستة وثلاثون مجموع أهدف النادي الملكي الإسباني في دوري الأضواء الإسباني في الموسم الحالي.

أسباب غياب كريم بنزيمة عن نادي ريال مدريد في الفترة الماضية

وغاب كريم بنزيمة عن نادي ريال مدريد في الفترة الماضية بسب انشغالة مع فريقة في منافسات مشوارة في كاس السوبر الإسباني التي أقيمت في الإراضي السعودية والتي أصيب فيها وجعلتة يبتعد عن كافة مباريات النادي الملكي الإسباني. 

من جانبة فقد اشتكي سيرجيو راموس من الإصابة التي تعرض ليها يوم الأحد الماضي في مباراة فريقة امام فريق أتليتيكو مدريد والتي تعرض في تلك المباراة الي أصابة في الكاحل بعد أن سجل ضربة الجزاء.

ولكن أستطاع سيرجيو راموس ان يعود مرة أخري الي التدريبات مع النادي الملكي الإسباني ولكن التقرير الطبي يؤكد ان راموس يحتاج الي الراحة لذلك فقد تم استبعادة رسمياً من مباراة الغد.

لكن علي الجانب الأخر فقد كان أستبعاد غاريث بيل الذي غاب هو الأخر عم كأس السوبر الإسباني الذي اقيم في المملكة العربية السعودية بسب المرض.

وفي الوقت الحالي يحتل النادي الملكي الإسباني المركز رقم أثنين في دوري الأضواء الإسباني للدرجة الأولي للساحرة الإسبانية المستديرة بعد الفريق الكتالوني الإسباني الذي يحتل صدارة الدوري الإسباني في الوقت الحالي والذي أستطاع أن يحصد نحو أربعون نقطة في حقيبتة الرياضية.

وفي حال أنتصار فريق ريال مدريد علي فريق إشبيلية من خلال نتيجة رائعة أو أي أهداف سوف يعتلي صدارة المجموعة الحالية بفارق ثلاث نقاط عن أقرب مطارديه لمدة أربعة وعشرون ساعة على الأقل.

ريال مدريد ينتظر الفائز من مباراة برشلونة ضد غرناطة

وبذلك سوف ينتظر النادي الملكي الإسباني منافسة اللدود في مباراة برشلونة ضد غرناطة الإسباني التي سوف تقام يوم الأحد المقبل تحت قيادة المدرب الجديد كيكي سيتين في دوري الأضواء الإسباني.