سعودية ترشح نفسها لرئاسة نادي القلعة وتتوعد بصعودها لدوري المحترفين
سعودية ترشح نفسها لرئاسة نادي القلعة وتتوعد بصعودها لدوري المحترفين

سمعنا كثيراً أن رجل يترأس نادي كبير او صغير لكن لم نسمع أن سيده تترأسي نادي رياضي كبير ،وتتوعد بالصعود لدوري المحترفين وهذا يأتي في سياق حبها الشديد لنادي القلعة السعودي.

وفي السياق ذاته كشفت عواطف السهو زوجة أحمد السهو رئيس مجلس اداره نادي القلعه بعد نهاية مدة في النادي ،وهي أول سيدة مرشحة لرئاسة نادي رياضي في السعوديةعن أسباب ترشحها لرئاسة نادي القلعة في منطقة الجوف.

وضمن ما جاء وقالت السيدة عواطف علي إنها سعيدة جدا بعد تقديم ملفها الانتخابي وصدور القرار بشأنها مشيرة إلى أنها سجلت نفسها كأول سيدة سعودية كمرشح لرئاسة نادي رياضي في المملكة.


وأوضحت السهو عندي الخبرة الكافية لإدارة نادي القلعة لاسيما أنه يتمتع بشعبية كبيرة في منطقة الجوف وخارجها وله تاريخ كبير في مجال الساحرة المستديرة وانها سوف تنهض بالنادي الي أن يتتوج ببطولات كبيرة.

وأستكملت عن انتمائها ،ووضحت أنها مشجعة قلعاوية وتكن كل الاحترام لجميع الأندية ،وفضلت خوض التجربة انطلاقا من مسؤوليتها المجتمعية ،وإيمانًا بالدور المحوري للمرأة في جميع المجالات ولأنها ركن أساسي في عملية التنمية الاجتماعية ،والاقتصاديةكما أنها نالت علي اهتمام كبير من ناحية خادم الحرمين الشریفین الملك سلمان بن عبدالعزیز ،وتشجيعها ،وتبوأت مكانًا یلیق بها ويعزز من نجاحاتها على جميع الصعيد.

وايضاً حول خطتها للعمل بنادي القلعة وخاصة وهو دوري الدرجة الثانية على مستوى الساحره المستديرة ألمحت السيدة عواطف السهو إلى إمكانية تفعيل دور الاستثمار مع وجود منشأة رياضيةكبيرة ،ومتكاملة ،واعدة أهالي الجوف بالارتقاء بنادي القلعة في الصعود إلى دوري الأمير محمد بن سلمان لأندية الدرجة الأولى ومن ثم المحترفين ،وإضافة إلى فتح المجال للمرأة بالمشاركة عبر العمل والألعاب المناسبة لهاولشخصها.

 وحين سؤالها حول طموحها للوصول لمناصب رياضية عبر الاتحادات المتعددةقالت السيده عواطف السهو الكلام هذا سابق لأوانه الآن أنتظر الفوز بتخاباتالنادي فخدمة الوطن شرف في أي موقع ،ومع وجود الفرصة للمرأة في شتى المجالات سنبدع ونرفع راية الوطن في كافة المجالات المجتمعية.