عبدالله مادو مدافع فريق النصر السعودي - صورة من ارشيف صحيفة النصر
عبدالله مادو مدافع فريق النصر السعودي - صورة من ارشيف صحيفة النصر

قرار جديداً بعد مشورات عديدة أتخذة البرتغالي روي فيتوريا ، المدير الفني لنادي النصر السعودي ، بخصوص اللاعب عبدالله مادو ، مدافع الفريق العالمي السعودي ، وذلك قبل أن يخوض مباراة النصر ضد العدالة ضمن منافسات دوري الأضواء السعودي.

وفي سياق رياضي متصل فسوف يكون الفريق العالمي السعودي ضيفاً ثقيلاً مساء اليوم الجمعة علي فريق العدالة السعودي في اللقاء الذي سوف يقام علي ملعب مدينة الأمير عبدالله بن جلوي ، في إطار الدور الربع نهائي من بطولة دوري الأضواء السعودي.

روي فيتوريا يقرر أبعاد عبدالله مادو من مباراة النصر ضد العدالة

وفي ذلك الصدد فقد كشف مراسل صحيفة النصر في المملكة العربية السعودية قبل مباراة العدالة والنصر أن فيتوريا أستبعد فعلياً عبد الله مادو وأعتمد لة الراحة التامة في تلك المباراة ، والأستغناء عن خدماتة في ذلك اللقاء أمام فريق العدالة السعودي في بطولة كأس الملك السعودي.

عبدالله مادو سوف يخوض مباراة النصر والاتفاق

وبين وأظهر مراسل صحيفة النصر في المملكة العربية السعودية، أن قرار البرتغالي روي فيتوريا يأتي لرغبته في تجهيز عبدالله مادو من أجل المباراة المقبلة مباراة النصر والاتفاق ، والتي من المنتظر أن تقام يوم الجمعة المقبلة في الرابع والعشرون من شهر يناير المقبل ، في إطار الجولة الخامسة عشر من دوري الأضواء السعودي.

موعد مباراة النصر والعدالة في دوري الأضواء السعودي

من المنتظر ان تنطلق مباراة النصر ضد العدالة في تمام الساعة الرابعة وخمسة وخمسون دقيقة بتوقيت جمهورية مصر العربية ، وفي تمام الساعة الخامسة وخمسة وخمسون دقيقة بتوقيت المملكة العربية السعودية ، وفي تمام الساعة السادسة وخمسة وخمسون دقيقة بتوقيت دولة الإمارات العربية المتحدة ، وفي تمام الساعة الثالثة وخمسة وخمسون دقيقة بتوقيت جرينتش.

علي الجانب الأخر فأنة من المقرر أن تتم إذاعة مباراة العدالة والنصر السعودي ، عبر قناة “السعودية الرياضية الأولى”، من تعليق المعلق جعفر الصليح بأداء صوتي.