السنغالي أليو بادجي مهاجم النادي الأهلي الجديد
السنغالي أليو بادجي مهاجم النادي الأهلي الجديد

قام فريق عمل صحيفة النصر بعمل تقرير عن السنغالي أليو بادجي لاعب النادي الأهلي الجديد ، خصوصاً بعد الأخبار الأخيرة التي نشرت عن التعاقد الرسمي معة من قبل إدارة نادي القلعة الحمراء .

وفي سياق متصل فقد كشف ألكسندر هوبر الصحفي في صحيفة كورير النمساوية ، منذُ قليل صباح اليوم الجمعة لمراسل صحيفة النصر أن السنغالي أليو بادجي لاعب النادي الأحمر الجديد والمعار في الفترة الأخيرة أنة مثل الأطفال.

وفي ذلك الصدد فقد أعلن مساء أمس الخميس نادي القلعة الحمراء في مؤتمر صحفي عن تعاقد النادي الأهلي مع السنغالي أليو بادجي لمدة أربعة أعوام ، وذلك من اجل تدعيم خط هجوم النادي الأحمر المصري.

تقرير صحيفة النصر : تصريحات السنغالي أليو بادجي الأخيرة وأعتذارة للجمهور وتفاصيل عقدة الجديد

من هنا قامت صحيفة النصر بتسليط الضوء علي تفاصيل عقد بادجي مع نادي القلعة الحمر حيثُ كشف أمير توفيق مدير التعاقدات في النادي الأحمر ، صباح اليوم الجمعة لمراسل صحيفة النصر عن التعاقد الرسميً مع السنغالي أليو بادجي مهاجم فريق رابيد فيينا النمساوي لكي يكون الصفقة رقم أثنين لنادي الأهلي المصري ، وذلك خلال فترة الأنتقالات الشتوية الحالية 2020.

ويبلغ أليو بادجي لاعب النادي الأهلي الجديد من العمر حوالي أثنين وعشرون عاماً بينما سوف يحصل علي راتب يصل الي 715 ألف يورو كراتب سنوي من النادي الاهلي المصري.

علي الجانب الأخر فأنة من المقرر أن يصل اللاعب بصحبة أمير توفيق إلى مدينة القاهرة مساء اليوم الجمعة ، وذلك من أجل أن يخضع الي الكشوفات الطبية صباح الغد السبت .

بينما فقد أفاد أمير توفيق في مكالمة هاتفية مع صحيفة النصر علي أن بعد قيام السنغالي أليو بادجي الجديد أجراء الكشوفات الطبية سوف ينضم رسمياً الي كافة مران النادي الأحمر في الفترة المقبلة حتي يبدأ في القريب العاجل المشاركة رسمياً في كافة المبايات القادمة للنادي الأهلي المصري في دوري الأضواء المصري الممتاز.

وفي خلال اليومين السابقين أثار بادجي أزمة كبيرة للغاية بين جماهير نادي القلعة الحمراء بعد ان نشر صورة بقميص فريق ريدبول سالزيبورج علي منصة التواصل الإجتماعي إنستجرام الأمر الذي أثار غضب الكثير من جماهير النادي الأهلي المصري.

ولكن ألكسندر هوبر الصحفي في صحيفة كورير النمساوية نفي في تصريحات اليوم الجمعة لـ"صحيفة النصر " أن يكون هناك سوء تفكير أو سلوك متعمد أو حتى تعمد من جانب اللاعب صاحب الثلاثة وعشرون عامًا في شراء عداوة جماهير النادي الجديد لة .

من جانبة فقد اعتذر بادجي لكافة الجماهر الأهلوية في مصر عبر منصة إنستجرام وقال أنني أتفهم بشكل جيد للغاية غضب جماهير النادي الأحمر المصري  وأنا أعتذر لكافة الجماهير الأهلوية.