رجاء بني ملال يطلب من الأتحاد المغربي عقد أجتماع عاجل
رجاء بني ملال يطلب من الأتحاد المغربي عقد أجتماع عاجل

قام رجاء بني ملال منذُ قليل بتوجية رسالة شديدة اللهجة الي فوزي لقجع رئيس الاتحاد المغربي لكرة القدم المغربية ، وتوجية شديد اللهجة ايضاً الي سعيد الناصيري رئيس رابطة المحترفين المغربين ، كما وجة رسالة شديدة اللهجة الي لجنة الحكام في دولة المغرب ، وذلك من أجل الأحتجاج علي الأخطاء الأخيرة في التحكيم في المباريات.

وفي سياق رياضي متصل فقد كشف بعض الأعضاء في نادي رجاء ملال لمراسل صحيفة النصر في المغرب أن الاتحاد المغربي لكرة القدم سوف يدفع ثمن تلك الأخطاء في كافة مباريات دوري الأضواء المغربي.

وفي ذلك الصدد فقد أكد رجاء بني ملال في رسالته أن النادي في الفترة الأخيرة تعرض بشكل كبير للغاية الي الظلم ، واستشهد بعض أعضاء النادي بالمباراة الأخيرة التي كانت بين رجاء بني ملال أمام الجيش المغربي.

علي الجانب الأخر فقد كشف بعض أعضاء نادي رجاء ملال : "أن الحكم منصف زين العلوي رفض في المباراة الماضية هدفا لنا وهو هدفاً شرعياً ، وكذا لم يحتسب ضربة الشباك الأخيرة والتي كانت في صالح الفريق ، وفي وقت سابق لنفس الحكم أن ارتكب خطأ في مباراة أولمبيك أسفي ضد رجاء بني ملال ".

رجاء بني ملال يطلب من الأتحاد المغربي لكرة القدم عقد أجتماع عاجل

من جانبة فقد طالب مجلس إدارة نادي رجاء ملال بإعادة الاطلاع مرة اخري علي كافة المراسلات السابقة.

كذلك ايضاً فقد أبدي أعضاء نادي رجاء ملال استنكاره لما حدث معة في كافة المباريات الأخيرة والتي لها علاقة وثقية وشديدة مع أتحاد الكرة المغربي ، والأتحاد يعلم بكل شئ.

وأضاف أعضاء بني ملال أنه الفريق بالأتفاق مع النادي قررُ جميعاً عدم خوض المباراة القادم بين فريقنا ضد فريق يوسفية برشيد في دوري الأضواء المغربي .

وفي النهاية طلبوا جميعاً عقد اجتماع عاجل بين أعضاء النادي وبين الأتحاد المغربي لكرة القدم من أجل أن يتم تفادي اتخاذ أي قرار لا يخدم مصلحة كرة القدم المغربية في البلاد.