حمدالله يحرز هدف الفوز لصالح فريق النصر السعودي
حمدالله يحرز هدف الفوز لصالح فريق النصر السعودي

أستطاع فريق النصر السعودي أن يتغلب علي فريق الإتفاق السعودي في مباراة النصر ضد الإتفاق التي أنتهت منذُ قليل بنتيجة هدف مقابل لاشئ ، ضمن منافسات بطولة دوري الأضواء السعودي للمحترفين أو كأس الأمير محمد بن سلمان.

وفي سياق رياضي متصل فقد حل الفريق العالمي مساء اليوم الجمعة تحت قيادة المدير الفني البرتغالي روي فيتوريا ضيفاً ثقيلاً علي فريق الإتفاق في اللقاء الذي اقيم علي ملعب الأمير محمد بن فهد ضمن مباريات الجولة الخامسة عشر من بطولة دوري الأضواء السعودي للمحترفين.

ملخص مباراة النصر ضد الإتفاق في كأس الأمير محمد بن سلمان

وفي ذلك الصدد فقد بدأت مباراة النصر ضد الإتفاق بحماسية كبيرة للغاية من قبل لاعبي الفريق العالمي السعودي ومن قبل فريق الإتفاق السعودي ، وفي الدقيقة الثالثة أستطاع اللاعب عبدالرحمن العبيد لاعب الفريق العالمي السعودي أن يطلق قذيفة أرضية قوية للغاية ، ولكن جاءات خارج منطقة الشباك ، حيثُ مرت بصورة قريبة من جوار القائم الأيسر لحارس مرمي منطقة شباك فريق الإتفاق السعودي الحارس رايس مبولحي.

النصر السعودي يهزم فريق الإتفاق بهدف رائع في دوري الأضواء السعودي

وفي الدقيقة الخامسة والثلاثون من مباراة النصر والإتفاق التي أنتهت منذُ قليل ، أحرز لاعبو الفريق العالمي السعودي هدف التقدم علي فريق الاتفاق من خلال اللاعب النيجيري أحمد موسى الذي استطاع أن يتسحوذ علي الكرة بمجهود فردي للغاية ويخترق منطقة الدفاع ويسلمها عرضية الي حمدالله الذي وضعها في شباك فريق الإتفاق ليعلن حكم المباراة الهدف الأول والأفتتاحي في مباراة النصر ضد الاتفاق وسط فرحة كبيرة من جماهير النادي العالمي.

وفي الدقيقة الثامنة والثمانون ، شهدت اداء رائعة للغاية من قبل فريق الاتفاق وبالتحديد من اللاعب محمد الكويكبي الذي حاول أن يعوض الهزيمة ويتعادل لفريقة امام النادي العالمي حيثُ أستقبل الكرة علي حدود منطقة الشباك ولكن دون خطورة وضعها برأسة بعيداً عن القائم.

وبذلك الانتصار الكبير والعظيم أعتلي الفريق العالمي صدارة جدول ترتيب دوري الأضواء السعودي بصورة مؤقتة وفي حقيبتة الرياضية نحو أربعة وثلاثون نقطة، بينما علي الجانب الأخر فقد تجمد رصيد فريق الاتفاق في الوقت الحالي عند سبعة عشر نقطة في المركز الحادي عشر.