حفل نادي الهلال السعودي

يوم الأحتفال العالمي اليوم الخميس بفريق الهلال السعودي في المملكة العربية السعودية من قبل الهيئة العامة للترفيه تحت رئاسة المستشار تركي أل الشيخ ، وذلك بعد أن أستطاع الفريق السعودي أن يتوج ويفوز في بطولة الدوري الأسيوي.

وفي سياق رياضي متصل فقد استطاع فريق الهلال السعودي أن يتوج بلقب دوري أبطال أسيا للمرة رقم ثلاث في تاريخة داخل الساحرة المستديرة السعودية والأسيوية.

الهلال السعودي ينتصر علي فريق أوراوا اليابانى بثلاثية رائعة

وفي ذلك الصدد فقد كان الفريق السعودي نادل الهلال السعودي ، قد نجح فى أن يتوج بلقب دورى الأبطال الاسيوي، بعد فوزاً ساحق وكبير علي فريق أوراوا اليابانى، في المباراة الرائعة التي قدمه فيها عرض رائعاً للغاية والتي أنتهت بنتيجة ثلاثة أهداف مقابل لاشئ.

لقاء الذهاب والإياب يعطي نادي الهلال السعودي لقب دوري أبطال أسيا

وبذلك الأنتصار والفوز يكون الفريق السعودي قد فاز بتلك النتيجة الرائعة خلال مجموع لقاء الذهاب ، ولقاء الإياب لكي بذلك يحصد لقب البطولة الاسيوية بكل جدارة.

الهلال السعودي يتوج بلقب دوري أبطال أسيا للمرة الثالثة علي التوالي

من جانبها فقد أقامت الهيئة العامة للترفية في المملكة العربية السعودية مساء اليوم الخميس أي منذُ قليل ، حفلا كبيراً للغاية وبالتحديد في نادي بوليفارد الرياض.

وأشار مراسل صحيفة النصر في المملكة العربية السعودية ان ذلك الحفل الضخم حضره عدد كبير للغاية من جماهير النادي السعودي ، التى جاءت إلي ذلك الحفل من أجل الإحتفاء باللقب الأسيوي مع فريقهم.

راشد الفارس ضمن حفل الهيئة العامة للترفيه

علي الجانب الأخر فقد شهد الحفل الكبير للغاية الذي أقامتة الهيئة العامة للترفيه في المملكة العربية السعودية تواجد المطرب السعودى الشهير راشد الفارس، الذى قام مساء اليوم الخميس بالغناء لكافة أعضاء فريق لاعبي نادي الهلال السعودي.

محمد عبده يحضر حفل تتويج نادي الهلال بلقب دوري أبطال أسيا

كما أشار مراسل صحيفة النصر في المملكة العربية السعودية أن الحفل الكبير حضرة الفنان السعودي الكبير محمد عبده.

كما أشار مراسل الصحيفة ايضاً الي أن الحفل حضرةُ عدد كبير من مسئولي رياضة كرة القدم فى الممكلة العربية السعودية، ، بجانب عدد كبير للغاية من نجوم الساحرة السعودية المستديرة سواءً القدامى أو الحاليين.