حفلة تركي آل الشيخ يتحول الي أشتباكات بالأيدي

أنتشر خبر منذُ قليل عبر منصات التواصل الإجتماعي وبعض المواقع الإلكترونية يروي تقاصيل تحوَّل أحد المهرجانات الترفيهية في المملكة العربية السعودية ، والتي يقوم رئيس هيئة الترفيه والمستشار في الديوان الملكي تركي الشيخ برعياتها.

وفي سياق متصل فقد كشف مراسل صحيفة النصر أن ذلك المهرجان أو الحفلة تحول مساء أمس إلى حلبة مصارعة وأشتباك بالإيدي وصراخ عالي من النساء.

وفي ذلك الصدد فقد بين وأظهر مقطع فيديو تم تناقلة بين بعض مستخدمي منصة التواصل الإجتماعي"تويتر" حيثُ كتب في الهشتاك ، وقوع معركة شرسة بين عشرات من الشباب والفتيات السعوديين في مهرجان رفحاء ؛ الأمر الذي أسفر عن إصابات بين كافة المتشاجرين.

علي الجانب الأخر فقد وصلت تلك الاشتباكات الممتلأة بالعنف الي الأيدي والعقل والرفس بالأقدام في ساحة الحفل ، بينما فقد سقط بعضهم علي الأرض نتيجة تلقي الكثيرون ضربات متتالية.

حفلة تركي آل الشيخ يتحول الى أشتباك بالإيدي في السعودية ..صراخ عالي للنساء وحلبة مصارعة نسائية - وسقوط ضحايا- تابع التفاصيل

علي الناحية الأخري فقد بات المهرجان الأخير مثل حلبة المصارعة وقام بعض النساء والسيدات والأطفال بالصراخ الشديدة من وهلة الأحداثفي محاولة من أجل أنقاذ الموقف الذي تحول من حفل مهرجاني الي حفل مصارعة حرة.

تجدر الإشاراة الي أن المهرجان تحول الي فوضى كبيرة للغاية بين جميع الحاضرين في المهرجان الذين تفرقوا في جميع أنحاء مكان المهرجان من أجل محاولة فض تلك الأشتباكات.

يمكن لكافة متابعينا مشاهدة الحفل الذي تحول الي ساحة من المعركة من خلال الضغط هنا.