جنوب افريقيا والسودان

مباراة جنوب افريقيا والسودان هذا اللقاء الإفريقي الخالص ضمن مبارايات تصفيات كأس أمم افريقيا حيثُ ينتظرة محبي الساحرة المستديرة في دولة جنوب افريقيا وفي دولة السودان من اجل مشاهدة هذا اللقاء الحصري والتمتع بالساحرة الإفريقية في تصفيات كأس الأمم الافريقية.

مباراة جنوب افريقيا ضد السودان حيثُ استكمالاً لمبارايات الجولة الثالثة من تصفيات كأس الأمم الافريقية ، سوف يخوض منتخب السودان مباراة من العيار الثقيل أمام ضيفة منتخب جنوب أفريقيا في اللقاء الثاني لكلا المنتخبين في المجموعة رقم ثلاث في التصفيات الإفريقية.

السودان ضد جنوب افريقيا في مباراة البحث عن الثلاث نقاط ضمن البطولة الإفريقية

ملعب أورلاندو الذي يقع في ضاحية سويتو المتواجدة في مدينة جوهانسبرغ بجنوب أفريقيا من المنتظر أن يفتح أبوابة صباح اليوم من اجل أن يستقبل جماهير دولة جنوب افريقيا وجماهير دولة السودان من أجل أن يتمتعوا جميعاً بالساحرة الإفريقية المستديرة في اللقاء الذي سوف يقام بين فريقي السودان ضد جنوب افريقيا في البطولة الإفريقية.

وفي سياق متصل فقد كان المنتخب الجنوب أفريقي قد انتصر علي المنتخب السوداني في مباراة الذهاب وفي مباراة الإياب داخل تصفيات كأس الأمم الأفريقية عام 2015.

وفي ذلك الصدد فقد أنتصر منتخب جنوب افريقيا في المباراة الأولى علي أستاد المريخ في دولة السودان في اللقاء الذي أنتهي بنتيجة ثلاثة أهداف مقابل لاشئ والذي أقيم في شهر سبتمبر/الماضي .

جنوب افريقيا ضد السودان في مباراة البحث عن الثلاث نقاط ضمن تصفيات كأس أمم افريقيا

كما فاز ايضاً المنتخب الجنوب افريقي علي المنتخب السوداني في مباراة الإياب علي أرضة ووسط جماهيرة في المباراة التي أنتهت بنتيجة هدفين مقابل هدف في البطولة الإفريقية.

ومن هنا يرفع فريق المنتخب الجنوب افريقي شعار الفوز وسهولة المباراة بينما علي الجانب الأخر فيرفع الفريق العربي السوداني شعار الثأر من اجل عودة هيبتة مرة اخري بين المنتخابات العربية.

وتعتبر مباراة اليوم هي المباراة الثالثة لكلا المنتخبين في تاريخهما في عالم الساحرة المستديرة كرة القدم والبطولة الإفريقية.

علي الجانب الأخر فيخوض المنتخب السوداني مباراة اليوم بمعنويات مرتفعة للغاية بعد انتصارة علي فريق ساو تومي في المباراة التي أقيمت وأنتهت بنتيجة أربعة أهداف مقابل لاشئ في الجولة الأولى.

وفي الوقت الحالي يتصدر المنتخب السوداني المجموعة الأولي وفي حقيبتة الرياضية رصيد يبلغ نحو ثلاثة نقاط حيثُ يكون بذلك قد تفوق علي فريق المنتخب الغاني من خلال فارق الأهداف، بينما علي الجانب الأخر فيحتل المنتخب الجنوب أفريقي الترتيب الثالث في المجموعة بدون أي رصيد في حقيبتة الرياضية.

موعد مباراة جنوب افريقيا والسودان

سوف تقام مباراة السودان وجنوب أفريقيا في تمام الساعة الرابعة دقيقة بتوقيت المملكة العربية السعودية وفي تمام الساعة الثالثة بتوقيت القاهرة وفي تمام الساعة الخامسة بتوقيت جرنيتش أو بتوقيت دولة الإمارات العربية المتحدة علي أن تذاع علي قناة بي أن سبورت 2  من تعليق الملعق سوار الذهب.

أهداف مباراة جنوب افريقيا والسودان

أهداف مباراة السودان وجنوب أفريقيا ونتيجة وملخص المباراة سوف يتم وضع فيديو يوتيوب بعد انتهاء المباراة مباشراً.