أبها وضمك في مباراة البحث عن نغمة الأنتصارات
أبها وضمك في مباراة البحث عن نغمة الأنتصارات

مباراة أبها ضد ضمك حيثُ علي نغمات الساحرة المستديرة السعودية سوف تغانمت مباراة اليوم بأنتصار عظيم للغاية حيثُ حقق نادي أبها فوزًا غالياً على ضيفه ضمك، في الجولة الثالة عشر في المباراة التي أنتهت منذُ قليل بنتيجة ثلاثة أهدف مقابل هدفين.

مباراة أبها وضمك حيثُ سجل أهداف أبها الثلاثة اللاعب سعد بقير، الأول جاء من ضربة جزاء في الدقيقة الخامسة والاربعون ، ثم جاء الهدف الثاني في الدقيقة التاسعة والأربعون ، ثم جاء الهدف الثالث في الدقيقة السبعون .

مباراة أبها ضد ضمك في ديربي عسير

بينما علي الجانب الأخر فقد سجل لضمك محمد أبو سبعان في الدقيقة  السادسة والستون ومازن أبو شرارة في الدقيقة الرابعة والتسعون.

مباراة أبها ضد ضمك في ديربي عسير

وبهذا الانتصار العريق رفع أبها رصيده إلى ثلاثة وعشرون نقطة في المركز الرابع مؤقتًا لحين انتهاء الجولة الثالة عشر من مباريات دوري الأضواء والتي من المنتظر أن تنتهي اليوم.

تقرير صحيفة النصر عن مباراة أبها ضد ضمك في دوري الأضواء السعودي

مباراة أبها وضمك عصر اليوم السبت في ديربي عسير خصوصاً وأن كافة جماهير تلك الفريقين في مدينة أبها وفي مدينة خميس مشيط من المنتظر ان تتجة الي مدينة الأمير سلطان بن عبدالعزيز في المحالة من اجل متابعة ذلك اللقاء الرائع.

حيثُ من المنتظر ان تنطلق الشماريخ في عنان سماء مدية الأمير سلطان بن عبد العزيز من أجل الدريبي المنتظر والمرتقب من قبل الجماهير السعودية خصوصاً تلك المواجهة الرائعة التي سوف تجمع الفريقين في إطار الأسبوع الثالث عشر من بطولة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين،

ملخص مباراة أبها ضد ضمك

ديربي عسير حديث الصحف السعودية حيثُ يعتبر ذلك الدريبي الأول من نوعة بين قطبي عسير في إطار منافسات دوري الأضواء السعودي للمحترفين.

يأتي ذلك علي الرغم من أن هناك تفوت كبير وكثير بين الفريقين سواءً في المركز أو في الطموحات المختلفة بين الفريقين خصوصاً بعد أن كان في قاع دوري الأضواء السعودي وبقوا في الوقت الحالي في قمة دوري الأضواء.

أبها ضد ضمك من خلال التسلح بعامل تاريخ الساحرة السعودية المستديرة

لكن في الوقت الحالي اصبحت الصورة الرياضية تختلف كثيراً خصوصاً وان هناك فرق صغيرة تتنافس وسط الفرق الكبيرة علي قمة دوري الأضواء السعودي لذلك فأن جميع الحسابات سوف تلغي في ظل رغبة ذلك الفريقين في تسجيل أنتصارات من اجل ان يكتبها التاريخ الرياضي السعودي.

ضمك ضد أبها في لقاء البحث عن الثلاث نقاط خوفاً من التذيل في قاع الدوري

وفي سياق رياضي متصل فيدخل صاحب الأرض فريق أبها السعودي مباراة اليوم بمعنويات مرتفعة للغاية وذلك بعد العروض الرائعة ونغمة الأنتصارات الأخيرة التي حققها تحت قيادة مديره الفني التونسي عبدالرزاق الشابي التي كان آخرها الأنتصار والتتويج علي فريق الشباب في الجولة السابقة.

كذلك فأن فريق ابها السعودي يريد تحقيق أنتصارة السابع لة في المسيرة التي بدائها ، وذلك بعد ان ملاء حقابئة الرياضية بعشرون نقطة ووصل الي المركز الثامن وسط الفرق الكبري في دوري الأضواء مسجلاً نحو ثمانية عشر هدفاً ليتربع في اوقت الحالي داخل مربع الدوري الذهبي.

علي الناحية الأخري ففريق ضمك يعيش في الوقت الحالي وضعاً سيئاً للغاية خصوصاً وانة يتذيل قاع الدوري حيثُ تمتلاء حقيبتة الرياضية بسبعة نقاط فقط .

لكن من جانب اخري ومن نظرة أخري يعتبر ما حققة فريق ضمك رائع من وجه نظري خصوصاً وأنة كان يعيش في دوري الدرجة الثانية واستطاع بفضل العمل أن يصل الي دوري الدرجة الأولي .

لكن في الوقت الحالي يعتبر فريق ضمك هو الأكثر هزيمة في البطولة الحالية حيثُ أنهزم حوالي تسعة مرات ويعتبر الدفاع الأضعف في البطولة الحالية وأستقبلت شباكة نحو سبعة وعشرون هدفاً بينما هو قام بأحراز نحو سبعة اهداف فقط.

تجدر الإشارة الرياضية الي أن آخر مواجهتين بين الفريقين في دوري الدرجة الأولى قبل ان يصعدوا انتهت الأولى بتفوق أبها بنتيجة هدف مقابل لاشئ ، بينما فقد تعادلا في المباراة الثانية بنتيجة إيجابية صفر مقابل صفر.

موعد مباراة أبها وضمك في ديربي عسير

النغمات الرياضية سوف تنطلق مع مباراة أبها وضمك في ديربي عسير عل يالنحو التالي :-

*- في تمام الساعة الثالثة واربعون دقيقة بتوقيت المملكة العربية السعودية.

*- في تمام الساعة الرابعة واربعون دقيقة بتوقيت جرينتش وتوقيت دولة الإمارات العربية المتحدة.

*- في تمام الساعة الثانية واربعون دقيقة بتوقيت جمهورية مصر العربية.

القنوات الناقلة لمباراة أبها وضمك في ديربي عسير

من المنتظر ان يتم إذاعة مباراة أبها وضمك عبر مجموعة قنوات السعودية الرياضية وبالتحديد قناة السعودية الرياضية 4 وسوف يعلق عليها المعلق مشاري القرني.