مباراة الوحدة والفيصلي السابقة
مباراة الوحدة والفيصلي السابقة

تقرير صحيفة النصر عن مباراة الوحدة والفيصلي من قلب ملعب أستاد مدينة الملك عبد العزيز حيثُ أستطاع فريق الوحدة أن يصعد مرة اخري الي الوصافة وبصورة مؤقتة بعد أن أستطاع أن ينتصر ويفوز علي فريق الفيصلي في المباراة التي أنتهت منذُ قليل بنتيجة هدف مقابل لاشئ ضمن الجولة الثالثة عشر من بطولة دوري الأضواء السعودي للمحترفين.

 مباراة الوحدة ضد الفيصلي حيثُ مشي شوط المباراة الأول بصورة بطيئة للغاية بين الفريقين كما أن هناك ضعف كبير في الأداء بين الفريقين سواءً علي المستوي الفني أو الخططي حيثُ لم يشكل كلا الفريقين اي خطورة عل يمرمي الأخر طوال أول خمسة واربعون دقيقة وانتهي الشوط الأول من ذلك اللقاء بالتعادل الإيجايبي بين الفريقين.

مباراة الوحدة والفيصلي

وفي الشوط الثاني من ذلك اللقاء المثمر والرائع أستغل فريق فرسان مكه عامل الأرض والجمهور لكي يبدأ في شن اولي هجماتة في الشوط الثاني خصوصاً وأن فريق عنابي سدير لم يستطع السيطرة من خلال دفاعتة حتي أحرز الوحدة السعودي هدف المباراة الأول والأفتتاحي في ذلك اللقاء في الشوط الثاني.

نتيجة مباراة الوحدة والفيصلي

وفي الشوط الثاني يبدأ فرسان مكة بنشاط كبير من أجحل ان يستغل الفريق عامل الجمهور ويبدأ في الهجوم وإن كانت هجمات الفريق اتسمت بالرعونة وةكانت هجماتهم تتحطم على اقدام مدافعي فريق عنابي سدير.

ملخص مباراة الوحدة والفيصلي

وحااول فريق الوحدة ان يسيطر في الشوط الثاني على اللقاء  وخطف هدف حتي استطاع أن يخطف الهدف الأفتتاحي ف تلك المباراة في الديقة السادسة والسبعون من خلال أقدام راكان الشملان ليدخل لافرحة علي كافة جماهير فريق الوحدة السعودي.

بينما علي الجانب الأخر فحاول فريق الفيصلي ان يتعادل في ذلك اللقاء من خلال شن هجمات شرسة للغاية ولكن دون جدوي لتنتهي المباراة ويعلن حكم المباراة فوز فريق الوحدة بنتيجة هدف مقابل لاشئ في ذلك اللقاء المثمر.

وفي غضون ذلك تفتح المرحلة الثالثة عشر ، مساء اليوم الجمعة ، لقاء من العيار الثقيل والهام للغاية بين فريقي الفيصلي والوحدة علي ملعب أستاد مدينة الملك عبد العزيز في مدينة مكة المكرمة ذمن مبارايات دوري كأس محمد بن سلمان للمحترفين.

مباراة الفيصلي ضد الوحدة مساء اليوم سوف تشهد تنافس شديد للغاية بين الفريقين خصوصاً وأن كلا الفريقين أستطاعوا أن يقدموا مستويات رائعة ومميزة في الفترة الأخيرة خصوصاً وأنهم قريبون بشكل كبير وبشدة من فريق النصر السعودي الذي يتصدر في الوقت الحالي جدول ترتيب دوري السعودي المتاز.

وفي سياق متصل فأن فريق الوحدة السعودي سوف يسعي من خلال مباراة اليوم مباراة الفيصلي والوحدة أن يعيد توازنة مرة اخري خصوصاً بعد الخسارة الأخيرة التي تلاقها أمام فريق التعاون في المرحلة الماضية والتي أنتهت بنتيجة هدفين مقابل لاشئ.

فريق الوحدة السعودي بعد الهزيمة الماضية ترك الوصافة الي فريق الأهلي السعودي الذي أستطاع أن يفوز علي فريق ضمك في المباراة السابقة التي أنتهت بنتيجة خمسة أهداف مقابل هدف وحيد الأمر الذي جعلة يتربع علي عرش صدارة جدول ترتيب دوري الأضواء في الفترة الحالية.

مباراة الوحدة ضد الفيصلي

وفي ذلك الصدد فأن فريق الوحدة السعودي يأمل في أن يحقق من خلال لقاء اليوم ثلاثة نقاط علي حساب فريق الفيصلي السعودي وذلك من أجل الدخول داخل المربع الذهبي مرة اخري والمنافسة علي لقب دوري الأضواء السعودي.

علي الجانب الأخر فإذا أستطاع فريق الوحدة السعودي الفوز والأنتصار في مباراة اليوم سوف يقلص الفارق بينة وبين فريق النصر السعودي المتصدر في الوقت الحالي وسوف يكون الفارق بينهم نقطتين بشكل مؤقت.

فريق الوحدة السعودي يدخل مباراة اليوم وهو في المركز رقم اربعة في جدول ترتيب دوري الأضواء السعودي وفي حقيبتة الرياضية نحو واحد وعشرون نقطة حيثُ يفرق عن فريق التعاون السعودي الذي يحتل المركز الثالث في الوقت الحالي في جدول ترتيب دوري الأضواء بفارق نقطة واحدة ، كما يفرق ايضاً عن فريق الأهلي السعودي الوصيف بفارق نقطتين.

لكن علي الجانب الأخر في حالة هزيمة فريق الوحدة السعودي أمام فريق الفيصلي سوف تعيدة مرة اخري الي المركز الثامن.

وفي الجهة الأخري فسوف يسعي فريق الفيصلي من اجل مواصلة الأمجاد مرة اخري والأنتصارات ، وذلك بعدما أستطاع أن يعيد توازنه مرة اخري خلال المرحلة السابقة من خلال أنتصارة علي فريق اتحاد جدة في المباراة التي أنتهت بنتيجة هدفين مقابل لاشئ ، خصوصاً بعد الهزيمتين اللتين تلقاهما في الفترة الماضية أمام فريق النصر السعودي وامام فريق أهلي جدة.

وأستطاع فريق الفيصلي السعودي خلال الفترة الماضية أن يقدم أداءً رائع ومميزاً في الموسم الحالي 2019 وأملاء سجلاتة بالأنتصارات حيثُ يفرق في الوقت الحالي عن فريق النصر السعودي متصدر دوري الأضواء السعودي بفارق ستة نقاط.

لكنة من خلال مباراة الفيصلي ضد الوحدة اليوم الجمعة سوف يكون هناك فرصة كبيرة وعظيمة للغاية من اجل أن يقوم فريق الفيصلي السعودي بتقليص الفارق مع فريق النصر السعودي الي ثلاثة مقاط فقط في حالة الأنتصار والفوز.

وفي الوقت الحالي يتبقي لفريق الفيصلي مباراة واحدة فقط ومؤجلة سوف تكون أمام فريق الهلال السعودي وبالتحديد في الـ 20 من شهر المقبل شهر يناير 2020.

فريق الفيصلي السعودي يدخل لقاء اليوم ، وهو في المركز السادس وفي حقيبتة الرياضية نحو عشرون نقطة، ويفرق من ناحية الأهداف عن فريق أبها والرائد أصحاب المركز السابع والثامن، في حين أنه يبتعد عن نادي الأهلي السعودي الوصيف بفارق ثلاثة نقاط فقط.

موعد مباراة الوحدة والفيصلي

سوف تنطلق مباراة الفيصلي والوحدة في مجموعة من التوقيتات في المنطقة العربية وتوقيت جرنيتش علي النحو التالي :-

*- في تمام الساعة السابعة والخمسون دقيقة بتوقيت دولة المملكة العربية السعودية .

*- في تمام الساعة السادسة والخمسون دقيقة بتوقيت دولة مصر.

في تمام الساعة الثامنة والنصف بتوقيت دولة الإمارات العربية المتحدة وتوقيت جرنيتش.

القنوات الناقلة لمباراة الوحدة ضد الفيصلي

سوف يتم إذاعة مباراة الفيصلي ضد الوحدة عبر قناة السعودية الرياضية 1 من تعليق المعلق سمير المعريفي.