جماهير النصر السعودي
جماهير النصر السعودي

قام العاملين في صحيفة النصر بعمل تقرير جديد عن نادي النصر السعودي بعد الجدل الواسع الذي حدث خلال الفترة الماضية حيثُ أنطلقت مسابقة كأس العالم للأندية مساء الأربعاء، في مواجهة من العيار الثقيل تجمع نادي السد القطري أمام هينجن بطل أوقيانوسيا، حيثُ تعتبر النسخة التي يشارك فيها نادي الهلال السعودي لاول مرة في تاريخ الساحرة المستديرة بعد أن توج بلقب دوري أبطال آسيا.

وفي سياق متصل فقد تزامن انطلاق مونديال الأندية في الفترة الحالية ، وذلك الأمر الذي أثار جدل شديد مرة اخري بخصوص طريقة ترشيح نادي النصر من اجل ان يشارك في في بطولة كأس العالم للأندية ، خصوصاً بعد أن نشر الاتحاد الدولي للساحرة المستديرة الفيفا تقريرا جديد يكشف فيه الفرق التي تواجدت في نسخة 2000 من بطولة كأس العالم للأندية.

وفي ذلك الصدد فقد ظهرت بعض الصور خلال الأيام الماضية عبر منصات التواصل الإجتماعي استخدمتها جماهير نادي الهلال السعودي ، حيثُ أن تلك الصور قد كشفت أن بطولة مونديال الأندية 2000 كانت تجريبة.

وأظهرت تلك الصور أن نادي النصر السعودي مرشحا بشكل قوي للغاية من قبل القارة بواسطة الاتحاد الآسيوي.

علي الجانب الاخر فقد كتب إحدى جماهير النادي العالمي السعودي عبر منصة التواصل الإجتماعي علي موقع "تويتر" : "خلال عشرون سنة الأعلام السعودي الرياضي يضحكي علينا في مقولة شهيرة وهي العالمية صعبة قوية.

واضاف ذلك المغرد علي منصة تويتر كاتباً طول فترة السنوات الماضية ضل نادي الهلال السعودي يحصد جميع البطولات المحلية والدولية والقارية ولازلنا في القوت الحالي جماهير النادي العالمي السعودي نردد فقط مقولة العالمية صعبة ولكنها قوية.

واضاف مغرد اخر عبر منصة توتير الفجأة التي تحدث كل مرة ، ويمكن قد تعودنا عليها هي أن نادي الهلال راح العالمية ونكتشف بعد ذلك أن حتى عالميتنا ترشيح .. لا وقطعة قماش بعد .. يالقهر".

علي الناحية الأخري فقد رد فواز الشلوي بعد التقرير الصادر من قبل الفيفا : " ان النادي العالمي افتتح مباريات الأندية في البطولة الأسيوية في كأس العالم، وافتتح التسجيل العربي بتسجيل هدف في شباك النادي الملكي الإسباني ريال مدريد، واستطاع أن يحصد جائزة اللعب النظيف، كل هذا من تسعة عشر عام".

واضاف فواز الشلوي في حديثة : "فيه فريق بعد عالمية ورى الشبك والفريق رقم خمسة عشر والمباراة رقم مائة وستة وعشرون يفتتح مبارياته أمام الترجي .. ليتهم قعدوا".