تفاصيل صفقة محمود كهربا مع النادي الاهلي

كشف مراسل صحيفة النصر في البرتغال صباح اليوم السبت في تقرير قام بة العاملين في الصحيفة إن نادي ديسبورتيفو أفيش البرتغالي سيقدم شكوى للاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا" ضد لاعبه محمود كهربا مهاجم منتخب مصر.

وفي سياق متصل فقد زعمت الصحيفة أن اللاعب البالغ عمره خمسة وعشرون  عاما لم يعد إلى النادي منذ انضمامه للفراعنة مطلع شهر نوفمبر للمشاركة في تصفيات كأس إفريقيا 2021.

وفي ذلك الصدد فقد كتبت أنه كان مفترضا عودة محمود كهربا ، اللاعب الأسبق لإنبي والزمالك والاتحاد السعودي، إلى النادي في 22 نوفمبر الماضي.

واشار مراسل صحيفة النصر أن ديسبورتيفو أفيش، متذيل ترتيب الدوري البرتغالي، سيتخذ إجراءات انضباطية بحق اللاعب. وكتبت أن محمود كهربا بالفعل وقع على عقد انتقاله إلى القلعة الحمراء.

واضافا المراسل إلى أن النادي اتفق في وقت سابق مع محمود كهربا على رحيل الأخير في أقرب سوق انتقالات للاعبين.

علي الجانب الأخر فالبفعل فقد انضم كهربا إلى أفيش في سوق الانتقالات الصيفية الماضية وشارك مع النادي في 5 مباريات وسجل هدفا وحيدا.

علي الناحية الأخري فقد بينت واظهر تقرير صحيفة النصر إن محمود كهربا سوف ينتقل إلى القلعة الحمراء في يناير المقبل ونفى حامل لقب الدوري المصري الممتاز ذلك.

من ناحيتة فقد صف مصدر مطلع داخل نادي القلعة الحمراء موقف محمود عبد المنعم "محمود كهربا" لاعب ديسبورتيفو أفيش البرتغالي بـ"المعلق".

وقال المصدر لمراسل صحيفة النصر  أنة حتى الآن، لا جديد بشأن محمود كهربا.

من جانبة فقد اشار المصدر للصحيفة  أن موقف محمود كهربا معلق، لأن الجهاز الفني بقيادة السويسري ريني فايلر لم يقم بإعلان احتياجاته ليناير المقبل حتى الآن، ولم يحدد أسماء لاعبين يريد ضمهم.

من ناحيتة فقد شدد المصدر الي انة من المستحيل أن ينضم لاعب للفريق بسبب رغبته أو رغبة الجمهور، في حال كان ذلك ضد رغبة المدير الفني للفريق، وفايلر لم يعلن احتياجاته".

وأردف المصدر في حوارة مع مراسل الصحيفة قائلاً أن القلعة الحمراء  لن يضم لاعبا إلا بقرار من الجهاز الفني للفريق، خاصة أن فايلر أثبت كفاءة كبيرة منذ توليه تدريب الفريق".

وأكمل المصدر  "بعيدا عن الفنيات، هناك خلاف قانوني بين اللاعب وبين الزمالك لذا علينا – إذا تم الاستقرار فنيا على ضمه – التأكد من عدم تأثر القلعة الحمراء بهذا الأمر بأي شكل من الأشكال".

وأتم المصدر قائلاً "هذا هو موقف محمود كهربا في الوقت الحالي ، وبالتالي يظل الأمر معلقا".

وكانت تقارير صحفية قد أشارت إلى إتمام القلعة الحمراء لصفقة محمود كهربا ، وهو ما نفاه المصدر صحيفة النصر ، وقد رحل محمود كهربا في وقت سابق من الزمالك متجها للدوري البرتغالي رغم استمرار عقده مع الفارس الأبيض، وعدم موافقة النادي على رحيله.

وفي الوقت الحالي يشارك محمود كهربا في الوقت الحالي مع ديسبورتيفو أفيش البرتغالي بعد وصول بطاقته الدولية بشكل مؤقت، حيث سجل صاحب الـ25 عاما مرة واحدة في خمسة مواجهات شارك فيهم.