جانب من مباراة الهلال ضد الحزم السابقة في الدوري السعودي الممتاز
جانب من مباراة الهلال ضد الحزم السابقة في الدوري السعودي الممتاز

تقرير صحيفة النصر من قلب ملعب نادي الحزم في مدينة الرس ننقل لكل متابعينا نتيجة مباراة الهلال ضد الحزم حيثُ أستطاع فريق نادي الهلال أن يخطف تعادلاً متأخراً أمام فريق الحزم بهدف لمثله في اللقاء الذي أنتهي منذُ قليل في اللقاء الذي أقيم مساء اليوم الخميس بينهما في الرس.

مباراة الهلال والحزم حيثُ أستطاع منصور حمزي أن يسجل هدف التقدم في الدقيقة الثالثة وخمسون لأصحاب الأرض ثم تعادل سيباستيان جيوفينكو في الثواني الأخيرة لفريق الهلال السعودي.

مباراة الهلال ضد الحزم في دوري الأضواء السعودي

يعود فريق الهلال السعودي ، بطل الدوري الآسيوي علي الساحة ليقول كلمتة الي الأمير محمد بن سلمان وذلك عندما يكون ضيفاً ثقيلا للغاية علي فريق نادي الحزم السعودي في المباراة المؤجلة لة منذُ كثير في الجولة الثالثة عشر من دوري الأضواء السعودي.

يعود فريق الهلال بقوة مرة اخري الي الساحة الرياضية السعودية ليطلق عنانة ويقول كلمتة من خلال هذا اللقاء ويعلن لكافة جماهيرة في الوسط السعودي أنني موجودة ومازلت علي الساحة وذلك بعد فترة غياب طويلة.

نتيجة مباراة الهلال ضد الحزم في دوري الأضواء السعودي

بعد شهرين من الانقطاع يظهر نادي الهلال السعودي مرة اخري علي الساحرة الرياضية خصوصاً وانة خاض آخر مباراة له في دوري الأضواء السعودي يوم 31 أكتوبر السابق ، وذلك عندما تعادل أمام فريق الفتح في المباراة التي أنتهت بــ نتيجة إيجابية هدفين مقابل هدفين.

ملخص مباراة الهلال ضد الحزم في دوري الأضواء السعودي

بعدها الفريق السعودي المتوج صفي ذهنة وتفرغ من اجل الأستعداد لكافة المبارايات المتبقية لة في إياب نهائي دوري أبطال آسيا ، حيثُ نجح  في أن يتوج باللقب علي حساب عدوة اللدود في تلك البطولة فريق أوراوا ريد دياموندز الياباني.

الهلال يبحث عن استكمال بقية مباراياتة علي حساب فريق الحزم

كذلك فان الفريق السعودي المتوج تفرغ في خلال الشهرين الماضيين الي بطولة كأس العالم للأندية والذي استطاع ان يقلب ميزان الكفة لصالحة ويحصد من خلالها المركز الرابع في تلك البطولة.

علي الجانب الأخر فأن فريق الهلال السعودي تراجع إلى المركز رقم خمسة في جدول ترتيب دوري الأضواء السعودي وذلك بسب أبتعادة عن الأضواء وانشغالة في بطولات اخري ، حيث يمتلك في الوقت الحالي حوالي ثلاثة مباريات مؤجلة لة ، وتمكن بعدما ان يخوض تسعة مباريات أن يجمع حوالي عشرون نقطة، بفارق ستة نقاط عن الفريق العالمي السعودي الذي يتصدر دوري الأضواء السعودي في الوقت الحالي .

مباراة الحزم ضد الهلال الفرصة الأخيرة للدخول في المربع الذهبي

فريق الهلال السعودي استطاع ان يحقق الانتصار في ستة مبارايات مقابل تعادلين وهزيمة، واستطاع كافة لاعبية ان يسددٌ الفاتورة الماضية ويسجلو نحو  ستة وعشرون هدفًا .

علي الناحية الأخري فأن فريق الهلال السعودي قد اهتزت شباكهم في احدي عشرة لقاء ومبارة فقط من مباريات الدوري السعودي الممتاز.

الحزم السعودي يبحث عن الفوز لمصالحة جماهيرة

علي الجانب الأخر فأن فريق الحزم، فيعيش في الوقت الحالي حالة لاتُحسد عليها خصوصاً وانة يعاني كثيراً حيثُ لم يستطع أن يحقق الإ سوف أنتصار واحد فقط الأمر الذي أغضب كافة جماهيرة في الدوري السعودي الممتاز جاء ذلك الأنتصار الذي يحتسب لة من مجموعة خمسة مبارايات لاعبهما وكان علي حساب أهلي جدة علي الرغم من النتيجة التي تعتبر من وجة نظري متواضعة للغاية في اخر مباراة حصدها في دوري الأضواء السعودي.

لكن يبقي الأمل موجود ويبقي عنان الطموح هو الهدف الحقيقي لفريق الحزم من اجل الخروج من عن الزجاجة بعد هبوطة في قاع الدوري الأمر الذي من خلال ذلك اللقاء أن يحسن من موقفة وأن يصالح جماهيرة والأرتقاء بنفسة في ترتيب دوري الأضواء السعودي.

وفي الوقت الحالي فان فريق الحزم السعودي يحتل المركز الحادي عشر في جدول ترتيب دوري الأضواء السعودي للمحترفين، وفي حقيبتة الرياضية نحو أربعة عشر نقطة، جمعها من الأنتصار في اربعة مباريات مقابل تعادلين وستة هزائم، وسجل لاعبوه ثمانية عشر هدفًا واهتزت شباكهم أثنين وعشرون مرة.

موعد مباراة الحزم ضد الهلال

من جانب أخر فأنة من المنتظر ان تنطلق مباراة الهلال والجزم عصر اليوم الخميس بتوقيت مكة المكرمة وتوقيت دولة الإمارات العربية والتوقيت المصري علي النحو التالي :-

*- في تمام الساعة السابعة وخمسون بتوقيت المملكة العربية السعودية .

*- في تمام الساعة الثامنة والنصف بتوقيت دولة الإمارات العربية المتحدة وتوقيت جرينتش .

*- في تمام الساعة السادسة والنصف بتوقيت مصر.

القنوات الناقلة لمباراة الحزم ضد الهلال

سوف تذاع مباراة الهلال والحزم من خلال باقة القنوات السعودية الرياضية الأولى HD ضمن بطولة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان وسوف يعلق عليها المعلق عبد الله الحربي من قناة السعودية الرياضية 1.