نيلسون سيميدو وسط صفوف فريق برشلونة الإسباني
نيلسون سيميدو وسط صفوف فريق برشلونة الإسباني

قام العاملين في صحيفة النصر بعمل تقرير عن فريق برشلونة الإسباني وموقفة الأخير والنهائي بشأن نيلسون سيميدو حيثُ كشف التقرير الأخير الصادر اليوم السبت من الصحف الإسبانية ، نية النادي الكتالوني من القيام ببيع ظهيره الأيمن البرتغالي نيلسون سيميدو خلال فترة الانتقالات الصيفية القادمة.

وفي سياق متصل فقد اعترف النادي الكتالوني صباح اليوم بأنه تلقى خلال الفترة الماضية الكثير من العروض الصيف السابق من اجل الفيام بشراء سيميدو مقابل أربعون مليون يورو.

وفي ذلك الصدد فأن نية النادي الكتالوني كانت واضح في تقرير اليوم علي الرغم منة خلال الفترة الماضية كان يتمسك باللاعب نيلسون سيميدو ولا يريد بيعة والأستفادة من خدماتة وسط فريق برشلونة الإسباني.

برشلونة يتخذ قراره النهائي بشأن نيلسون سيميدو

علي الجانب الاخر فقط قامت صحيفة "موندو ديبورتيفو" الإسبانية بتسليط الضوء علي ذلك الخبر ، حيثُ كشفت أن الوضع في الوقت الحالي تغير تمامًا بعد ستة أشهر فقط من استقبال العروض في الصيف السابق ، حيث أغلق النادي الكتالوني الباب بشكل نهائي أمام رحيل اللاعب البرتغالي سيميدو.

علي الناحية الأخري فقد أشارت صحيفة "موندو ديبورتيفو" الإسبانية إلي أن إيريك أبيدال المدير الرياضي للفريق الكتالوني الإسباني يبحث في الوقت الحالي عن تدعيم مركز الظهير الأيمن من خلال صفقة جديدة من أجل تدعيم صفوف فريق برشلونة الإسباني.

واكد إيريك أبيدال في حوار سابق أن نادي برشلونة الإسباني لن يستمع خلال الفنرة المقبلة لأية عروض مقدمة إلى نيلسون سيميدو أو حتى موسى واجي اللاعب السنغالي الشاب في الفريق الكتالوني.