الرائد ضد العدالة في مباراة الفرصة الاخيرة
الرائد ضد العدالة في مباراة الفرصة الاخيرة

تقرير صحيفة النصر من قلب ملعب مدينة الملك عبدالله الرياضية ننقل كافة متابعينا تفاصيل مباراة الرائد ضد العدالة حيثُ استطاع فريق العدالة ان يحقق فوزاً ثميناً للغاية في المباراة التي أنتهت منذُ قليل بنتيجة هدف مقابل لاشئ في دوري الأضواء السعودي.

مباراة الرائد والعدالة  تلبياً لكافة الجماهير السعودية التي سوف تتابع ذلك الحدث القومي الكبير من قلب القناة السعودية 2 من تعليق معلقنا عبدالله الغامدي حيثُ أستطاع ارنادو دجوم ان يحرز هدف اللقاء لصالح فريق الرائد في الدقيقة السابعة عشر علي حساب عدوة اللدود فريق الرائد.

مباراة العدالة ضد الرائد في دوري الأضواء السعودي

تلك المباراة المرتقبة والمنتظر بفارغ الصبر من الجماهير السعودية خصوصاً وأن فريق الرائد سوف يستضيف عدوة اللدود ومزاحمة في التنافس علي المركز فريق العدالة مساء اليوم الخميس ضمن منافسات الجولة رقم 13 من عمر دوري الأضواء السعودي للمحترفين.

مباراة الرائد والعدالة في دوري الأضواء السعودي

وفي سياق رياضي متصل فيسعي فريق الرائد ان أجل ان يقدم اداءة المبهر الذي تعود علية الجماهير السعودية ومحبي كرة القدم خصوصاً بعد الطفرة الكبيرة الذي حققاها خلال الفترة الماضية.

ملخص مباراة الرائد ضد العدالة

كذلك فان فريق الرائد يسعي من اجل أن يواصل أنتصاراته وبقية أمجادة ليبقي في مركز مرموق بين الفرق الكبري في الدوري السعودي الممتاز.

فريق الرائد استطاع خلال الفترة الماضية ان يحقق أنتصارات عظيمة للغاية أمتدت الي خمسة مبارايت منهم ثلاثة مباريات في دوري الأضواء السعوددي واخري مبارتين في كاس الملك سلمان بالمملكة العربية السعودية وتحت رعاية ولي العهد السعودي محمد بن سلمان.

وفي سياق رياضي متصل فيدخل الرائد لقاء اليوم وهو يحمل الأمال الكبيرة لجماهيرة وطموحات الفريق العالية خصوصاً وأن يحتل في الوقت الحالي المركز الثامن وفي حقيبتة الرياضية نحو عشرون نقطة جمعهما من أثني عشر مباراة حقق الفوز ستة مباريات وتعادل في إثنين وتلقى هزيمة في أربعة مباريات.

فريق الرائد يريد مصالحة جماهيرة من خلال مباراة الرائد والعدالة والتي من المنتظر ان يقدم من خلالها اداءً رائع من اجل تحسين ترتيبة في دوري الأضواء السعودي.

بينما علي الجانب الأخر فيدخل فريق العدالة السعودي لقاء اليوم ، وهو يحتل المركز الرابع عشر وفي حقيبتة الرياضية نحو ثمانية نقاط جمعهما بعدما أن خاض نحو اثني عشر لقاء حقق الأنتصار في مبارياتان وتعادل في مثلهما وتلقى هزيمة ثقيلة في سبعة مباريات.

فريق العدالة يريد مصالحة جماهيرة من خلال مباراة العدالة والرائد والتي من المنتظر ان يقدم من خلالها اداءً رائع من اجل تحسين ترتيبة في دوري الأضواء السعودي.

موعد مباراة الرائد ضد العدالة في دوري الاضواء السعودي

وفي سياق رياضي متصل فمن المنتظر ان تنطلق مباراة العدالة ضد الرائد مساء اليوم الخميس علي النحو التالي :- 

*- في تمام الساعة الخامسة والخمسون بتوقيت المملكة العربية السعودية.

*- في تمام الساعة السادسة والخمسون دقيقة بتوقيت دولة الإمارات العربية المتحدة ، وتوقيت جرنيتش.

*- في تمام الساعة الثالثة والخمسون دقيقة بتوقيت جمهورية مصر العربية .