وليد عبد الله حارس مرمي النصر السعودي
وليد عبد الله حارس مرمي النصر السعودي

قام العاملين في صحيفة النصر بعمل تقرير عن نادي النصر السعودي في بطولة كأس خادم الحرمين الشريفين حيثُ شهدت صفوف الفريق العالمي السعودي تحت قيادة المدير الفني البرتغالي روي فيتوريا، إصابة شديدة للغاية لحارس مرمى نادي النصر السعودي ، تستوجب التدخل الجراحي.

وفي سياق رياضي متصل علي الرغم من معاناة فريق النصر السعودي من إصابات عديدة ، إلا أن الفريق السعودي أستطاع أن يتأهل الي الدور السادس عشر من بطولة كأس خادم الحرمين الشريفين، يوم السبت الماضي ، بعد أن استطاع أن يتغلب علي البكيرية، بأربعة اهداف مقابل هدف.

وفي ذلك الصدد فقد سجل رباعية الفريق العالمي في مرمى البكيرية؛ اللاعب عبدالرزاق حمدالله، واللاعب بيتروس ماثيوس، واللاعب وجوليانو دي باولا، واللاعب نورالدين أمرابط، في الدقائق؛ الثانية والثلاثون والدقيقة الثامنة والاربعون والدقيقة الخمسون والدقيقة الثالثة والستون.

إصابة قوية تضرب وليد عبدالله حارس مرمي فريق النصر

ووفقاً لما  كشفة مراسل صحيفة النصر في المملكة العربية السعودية ، فإن وليد عبدالله ، حارس مرمى الفريق العالمي ، قد تعرض الي إصابة كبيرة للغاية في في غضروف الركبة، بحسب ما ذكره التقرير الطبي المبدئي لطبيب النادي العالمي في حديثة مع صحيفة النصر.

وبين وأظهر مراسل الصحيفة ، أن حارس مرمي فريق النصر وليد عبد الله سوف يخض خلال الفترة المقبلة فحص طبي تحت أشعة الرنين المغناطيسي، ومن المنتظز أن يقوم بهذا الأجراء اليوم الاثنين ، وذلك على موضع إصابته في الركبة، من أجل التأكد من طبيعة الإصابة بصورة نهائية.

الإصابة قد تُبعد حارس مرمي فريق النصر السعودي لمدة شهر

علي الجانب الأخر فقد أكد مراسل صحيفتنا في المملكة العربية السعودية ، إلى أن التقرير البدائي للجهاز الطبي في النادي العلامي ، قد أوصى بشكل فوري حارس مرمى “العالمي” بضرورة اللجوء الي الجراحة من أجل أن يتم شفاءة.

وفي حال أثبتت أشعة الرنين المغناطيسي حاجة حارس مرمي النادي العالمي السعودي إلي التدخل الجراحي، سوف يخضع لعملية جراحية خلال الأيام القلية القادمة ، وسوف يبتعد عن الملاعب على إثرها لمدة تصل إلى أربعة أسابيع.