أمير توفيق مدير التعاقدات في النادي الأهلي
أمير توفيق مدير التعاقدات في النادي الأهلي

قام كافة العاملين في صحيفة النصر بعمل تقرير جديد صباح اليوم أستكملاً للتقرير القديم عن أمير توفيق ونادي القلعة الحمراء المصرية ، وكافة التعاقدات الأخيرة في النادي والجولة الجديدة لحسم الملف الشائكة الخاص بمهاجم نادي القلعة الحمراء المصرية.

وفي سياق متصل فقد بينت وأظهرت مصدر في نادي القلعة الحمراء ، أن أمير توفيق مدير التعاقدات في النادي الأحمر المصري ، يقوم في الوقت الحالي في جولة خارجية وذلك خلال الأيام الثلاثة الماضية ، وذلك من اجل حسم التعاقد الرسمي مع مهاجم فريق النادي الأهلي خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة وبالتحديد التي تبدأ في شهر يناير الحالي.

وفي ذلك الصدد فقد يتبقي في الوقت الحالي لنادي القلعة الحمراء مقعد واحد فقد ضمن قائمته، حيث أنة خلال الفترة المقبلة يسعي من اجل أن يتعاقد رسمياً مع مهاجم أجنبي، وذلك بناءً علي مطلب رسمي من السويسري رينيه فايلر مدير فريق النادي الاهلي المصري الفني.

وبين وأظهر مصدر لـ" صحيفة النصر "، أن أمير توفيق قام بزيارة الإراضي التونسية منذُ ثلاثة أيام ، وذلك من اجل بداء جولته الخارجية.

علي الجانب الأخر فقد يأتي ذلك في الوقت نفسة الذي يتردد فيه اسم الدولي التونسي فراس شواط، من اجل أن ينضم رسمياً الي صفوف نادي القلعة الحمراء ، إلا أن اللاعب نفسة أكد لـ"صحيفة النصر" عدم وجود أي مفاوضات في الوقت الحالي مع بطل دوري الأضواء المصري.

من جانبة فقد أكمل المصدر، أن أمير توفيق بعد ان غادر الإراضي التونسية ذهبا بعدها الي رحلة بعض الدول في الأتحاد الأوروبي ، وذلك من أجل البحث عن مهاجم أجنبي، لكي ينضم رسمياً الي صفوف فريق نادي الأهلي المصري.

كذلك ايضاً علي الجانب الأخر فقد ترددت بعض الأسماء الشهيرة علي مثل لاعب سسكا صوفيا في بلغريا ، واللاعب النيجيري بليسنج إليكي مهاجم فريق لوزيرن منتخب سويسرا لكرة القدم.

علي الناحية الأخري فقد كان مصدر مقرب من اللاعب "علي سوي" الذي يلعب في الفريق الغامبي في مركز الهجوم وبالتحديد في منتخب غامبيا لكرة القدم كشف لصحيفة النصر إلى أن الفترة الحالية تشهد مفاوضات مستمرة بين غامبيا والنادي الأهلي المصري من اجل أن ينضم وسط صفوف النادي الأحمر .

من جانبة فقد أكد المصدر أن المفاوضات الأخيرة التي جاءات لة وصلت الي أن مطالبة النادي البلغاري بحوالي خمسة مليون يورو ، وهو الامر الذي يزيد عن ما قدمة النادي الأهلي المصري بنحو ملبون يورو.

تفاصيل اتفاق النادي الأهلي مع مهاجم سيسكا صوفيا

وفي ذلك الصدد فقد أكد مصدر في نادي القلعة الحمراء المصرية لمراسل صحيفة النصر ، بطل دوري الأضواء المصري أن النادي أقترب رسمياً من حسم صفقة المهاجم الجديد خلال الفترة القادمة.

وفي ذلك الصدد فقد كشفت تقارير صحفية صادر صباح اليوم من قلب النادي الأهلي ، إن نادي القلعة الحمراء اتفق رسمياً مع نظيره سيسكا صوفيا البلغاري على ضم الجامبي علي سوي مقابل أربعة ملايين يورو.

وفي غضون ذلك فقد كشفت التقارير الأخيرة أن أمير توفيق، مدير التعاقدات في نادي القلعة الحمراء المصري ، تواجد في بلغاريا مساء أمس الأثنين وذلك من أجل أن يحسم صفقة علي سوي في ظل العروض الكثيرة للاعب من بعض الفرق المنافسة في الفترة الأخيرة .

من جانبها فقد كشفت التقارير الأخيرة إلي أن أمير توفيق بالفعل فقد نجح في تخفيض كافة طلبات سيسكا صوفيا المالية من خمسة ملايين يورو إلى أربعة ملايين يورو خلال اليومين السابقين.