البرتغالي روي فيتوريا في حديثة مع صحيفة النصر
البرتغالي روي فيتوريا في حديثة مع صحيفة النصر

قام العاملين في صحيفة النصر بعمل تقرير مساء اليوم الإثنين، عن الأزمة الكبيرة المتواجدة في الوقت الحالي داخل صفوف فريق النصر السعودي

وفي سياق متصل فقد اكد مصدر لصحيفة النصر منذٌ قليل أن الأزمة الحالية تؤرق المدير الفني البرتغالي روي فيتوريا مدرب المنتخب العالمي السعودي ،وذلك قبل اللقاء المنتظر بين فريق النصر ضد التعاون، في البطولة السعودية دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.

أزمة تؤرق المدير الفني البرتغالي روي فيتوريا قبل مباراة النصر ضد التعاون

وفي ذلك الصدد فقد أكد المصدر ، فإن المدير الفني البرتغالي روي فيتوريا مدرب المنتخب العالمي السعودي سوف يستعيد مرة اخري خدمات الثنائي اللاعب عبدالعزيز الجبرين واللاعب عبدالله مادو، وذلك قبل أن يلتقي رسمياً أمام فريق التعاون السعودي.

واضاف المصدر لمراسل صحيفة النصر أن فرص الثلاثي اللاعب عبدالله الخيبري واللاعب مختار علي وعبدالرحمن العبيد، تضاءلت في الوقت الحالي وذلك بسب عدم جاهزيتهم لتلك المباراة المقبلة.

وبين وأظهر الصحيفة المصدر أن المدير الفني البرتغالي روي فيتوريا مدرب المنتخب العالمي السعودي سوف يواجه أزمة في “المحاور” حيث أنه في الوقت الحالي مازال حائراً بشكل كبير للغاية في إيجاد بديل لــ اللاعب عبدالله الخيبري في ظل إصابة اللاعب مختار علي .

واضاف المصدر ان إذ المدرب البرتغالي في الوقت الحالي مازال يفاضل بين اللاعب عبدالرحمن الدوسري واللاعب الجبرين من اجل أن يعتمد رسمياً علي أحد منهم.

علي الجانب الأخر فأنة من الممكن أن يلجأ المدير الفني البرتغالي روي فيتوريا مدرب المنتخب العالمي السعودي إلي الاعتماد رسمياً علي اللاعب بيتروس ماثيوس، مع اللاعب يحيى الشهري واللاعب جوليانو، من أجل أن يدخل الي منطقة الهجوم ، وذلك من أجل أن يعوض غياب الخيبري ومختار، في مباراة التعاون القادمة.

موعد مباراة النصر والتعاون المقبلة

من المنتظر أن تقام مباراة النصر والتعاون يوم الجمعة الموافق 13 من شهر ديسمبر القادمة علي ملعب “الأمير فيصل بن فهد في ضمن بطولة دوري الأضواء السعودي.

وفي ذلك الصدد فسوف تقام مباراة النصر ضد التعاون، في تمام الساعة الثامنة الإ ربع مساءً بتوقيت المملكة العربية السعودية ، وفي تمام الساعة السابعة الإربع بتوقيت القاهرة، والتاسعة الإ ربع بتوقيت أبو ظبي.

وسوف يتم إذاعة مباراة النصر والتعاون عبر شاشة قناة “السعودية الرياضية الأولى”.

تجدر الإشاراة الرياضية إلي أن الفريق العالمي يحتل في الوقت الحالي المركز الثاني في جدول ترتيب دوري الأضواء السعودي وفي حقيبتة الرياضية نحو عشرون نقطة، بينما علي الجانب الاخر فيأتي فريق التعاون في المركز رقم أربعة وفي حقيبتة الرياضية رصيد يبلغ تسعة عشر نقطة.