الإسماعيلي ضد الأهلي في مباراة سابقة
الإسماعيلي ضد الأهلي في مباراة سابقة

قام العاملين في صحيفة النصر منذُ قليل بعمل تقرير عن مبارايات فريق الإسماعيلي خلال الفترة المقبلة حيثُ بين وأظهر مصدر في نادي الدروايش ، عن أن المدرب المؤقت أدهم السلحدار من المنتظر أن يقود مباراة الإسماعيل ضد الأهلي خلال الفترة المقبلة.

وفي سياق متصل فقد اكد مصدر لمراسل صيحفة النصر منذُ قليل إلي أنة تم أختيار السلحدار من أجل أن يقود مباراة الإسماعيلي أمام الأهلي ، وذلك بسبب عدم حسم ملف المدرب الأجنبي.

مباراة الأهلي ضد الإسماعيلي في الدوري المصري الممتاز

وفي ذلك الصدد فأنة من المنتظر أن يواجه الأهلي ضد الإسماعيلي يوم الخميس القادم ، وذلك ضمن حساب الجولة التاسعة من عمر دوري الأضواء المصري الممتاز.

مباراة الإسماعيلي ضد الأهلي في الدوري المصري الممتاز

علي الجانب الأخر فقد كشف مصدر في نادي الدروايش من خلال تصريحات لـ"صحيفة النصر " مساء أمس السبت أن المدرب أدهم السلحدار هو الذي سوف يقود مباراة الدرويش أمام الأهلي.

علي الناحية الأخري فقد كان السلحدار قد قاد خلال الفترة الماضية فريق الدروايش أمام نادي مصر المقاصة في الدوري المصري الممتاز  والتي انتهت بأنتصار فريق الدراويش بهدفين دون رد.

مباراة الإسماعيلي ونادي مصر في الدوري المصري الممتاز

كذلك ايضاً فسوف يقود السلحدار مباراة فريق الدروايش عصر اليوم الأحد أمام فريق نادي مصر قي الجولة الثمنة.

تجدر الإشاراة الرياضية الي أن إدارة الإسماعيلي قد كانت قد قررت خلال الفترة الماضية إقالة المدرب الصربي ميودراج يسيتش وذلك بسبب النتائج المخيبة التي حققها مع النادي خلال الفترة الماضية وذلك من أجل أن يصالح جماهيرة.