آشلي يانغ ينضم رسمياً الي إنتر ميلان الإيطالي
آشلي يانغ ينضم رسمياً الي إنتر ميلان الإيطالي

كشف نادي إنتر ميلان الإيطالي أن تعاقد مساء اليوم رسمياً مع اللاعب الدولي الإنجليزي السابق آشلي يانغ القادم من فريق مانشستر يونايتد لمدة ستة شهور من أجل الأستفادة من خدماتة وتدعيم صفوف فريق النادي الإيطالي.

وفي سياق متصل فقد أكد مصدر في نادي إنتر ميلان الإيطالي الذي ينافس بشكل كبير في الوقت الحالي في دوري الدرجة الإيطالي الكالتشيو لمراسل صحيفة النصر في إيطاليا عن التعاقد الرسمي من أعضاء النادي مع آشلي يانغ.

وفي ذلك الصدد فأن نادي إنتر ميلان الإيطالي يملك في الوقت الحالي خيار أخر وهو تمديد التعاقد الرسمي مع آشلي يانغ إلي موسم كروي آخر.

علي الجانب الأخر فسوف ينضم آشلي يانغ الي ميليه السابقين في نادي أولد ترافورد روميلو لوكاكو ونادي أليكسيس سانشيز

إنتر ميلان يتعاقد رسمياً مع يانغ لاعب مانشستر يونايتد

علي الجانب الأخر فقد كشفت وسائل الأعلام منذُ قليل في بريطانيا عن تفاصيل صفقة فريق ميلان الإيطالي حيثُ أكدت علي النادي دفع حوالي 1.5 مليون يورو أي ما يعادل (1.66 مليون دولار) لصالج فريق مانشستر يونايتد في مقابل الأستفادة بخدمات اللاعب الدولي الإنجليزي السابق.

علي الناحية الأخري فقد كان اللاعب الدولي الإنجليزي السابق يانغ والذي يبلغ من العمر نحو أربعة وثلاثون عاماً بدأ مسيرتة في عالم الساحرة المستديرة بنجاح مبهر ورائع للغاية مع فريق مانشستر يونايتد في الموسم الحالي 2019.

من جانبة فقد كشف أولي جونار سولشار مدرب فريق مانشستر يونايتد إن النادي الأحمر لن يقف في طريق انتقال يانغ الي النادي الإيطالي الكبير في خطوة مهمة من اجل أكتساب هذا اللاعب المزيد من الخبرات الكبيرة.

وأضاف أولي جونار سولشار مدرب فريق مانشستر يونايتد في حديثة اليوم مع صحيفة النصر  " ان اللاعب الدولي الإنجليزي السابق آشلي يرغب حالياً في أن يخوض مغامرة كبيرة بناءً علي رغبتة من اجل ان يأخذ فرصة عظيمة وسط نادي إيطالي كبير".

وأضاف أولي جونار سولشار أن اللاعب الدولي الإنجليزي السابق آشلي قدم للنادي الأحمر كل اخلاص وافاد النادي كثيراً ويستحق مننا كل الأحترام والتقدير.

قصة نجاح آشلي يانغ في عالم كرة القدم ومسيراتة الرياضية

تجدر الإشاراة الي ان يانغ بدأ رسمياً مسيرته في عالم كرة القدم والساحرة المستديرة في نادي واتفورد قبل أن ينتقل رسمياً الي نادي أستون فيلا في سنة 2007 وبعدها بأربعة أعوام أنضم ايضاً الي نادي مانشستر يونايتد.

اللاعب الدولي الإنجليزي السابق يانغ لعب حوالي تسعة وثلاثون مباراة مع منتخب إنجلترا ، وكان آخر ظهور له في الدور قبل النهائي من بطولة كأس العالم في الهزمة التي تعرض لها المنتخب الإنجليزي أمام المنتخب الكرواتي في العام القبل الماضي 2018.