جانب من مباراة الفيحاء ضد التعاون
جانب من مباراة الفيحاء ضد التعاون

أستطاع فريق الفيحاء أن ينتزع مساء اليوم الجمعة تعادل رائع للغاية أمام فريق التعاون السعودي في المباراة التي أنتهت بين الفريقين بنتيجة هدفين مقابل هدفين ، ضمن اللقاء  الذي أقيم بينهما ضمن الجولة الخامسة عشر من منافسات دوري الأضواء السعودي .

لقاء اليوم كان مثير للغاية شهد أداء رائع للغاية من قبل الفريقين خصوصاً فريق الفيحاء الذي صمد أمام فريق التعاون السعودي في اللقاء الذي أنتهي مساء اليوم بحصول كلا الفريقين علي نقطة واحدة فقط .

وفي سياق رياضي متصل فقد بدأ فريق التعاون السعودي التهديف في الدقيقة التاسعة عشر من عمر المباراة عن طريق اللاعب خيلدون أجوستو من خلال تسديدة قوية للغاية من داخل منطقة الشباك والتي سكنت شباك الفيحاء بصورة قوية للغاية.

وفي ذلك الصدد فقد تعادل فريق الفيحاء السعودي في الدقيقة الثلاثون عن طريق اللاعب كارلوس فلانويفا الوافد الجديد من قبل فريق اتحاد جدة خلال ميركاتو الشتاء الماضي ، حيث تمكن من ان يهز شباك فريق السكري من خلال رأسية غالطت حارس مرمي الشباك.

التعاون يتعادل مع الفيحاء فى الدوري السعودي

من جانبة فقد عاد فريق التعاون مرة اخري الي التقدم في الدقيقة الواحدة والخمسون عن طريق اللاعب طلال العبسي، من خلال كرة رأسية رائعة للغاية بعد ان تلقي تلك الكرة من ضربة حرة مباشرة على حدود منطقة الشباك.

وفي نفس الوقت الذي ينتظرة فية جماهير فريق التعاون السعودي وجماهير فريق التعاون السعودي صفارة حكم مباراة التعاون والفيحاء من أجل أن يُعلن أنتهاء المباراة ، أستطاع فريق الفيحاء السعودي في أخر دقيقة وبالتحديد في الدقيقة التسعون من خلال اللاعب عثمان يحيى من أن يخطف نقطة ثمينة من فريق التعاون المنافس القوي له ويتعادل مع فريق التعاون السعودي.

وبذلك يعلن حكم مباراة التعاون ضد الفيحاء أنتهاء مباراة اليوم ويطلق صفارة المباراة ليعلن أنتهاء المباراة بنتيجة هدفين مقابل هدفين .

وبذلك التعادل الإيجايبي بين الفريقين أصبح رصيد فريق التعاون السعودي نحو ستة وعشرون نقطة لكي بذلك يحتل المركز الرابع، بينما رصيد الفيحاء وصل الي ثمانية عشر نقطة في المركز رقم عشرة في ترتيب دوري الأضواء السعودي للمحترفين.