فريق القلعة البيضاء أثناء الأستعداد لمباراة الزمالك وزيسكو يونايتد
فريق القلعة البيضاء أثناء الأستعداد لمباراة الزمالك وزيسكو يونايتد

مباراة الزمالك وزيسكو يونايتد ن قبل ملعب ليفي مواناماسا في إطار منافسات الجولة الثالثة من دور المجموعات للعام الحالي 2019 حيثُ أنتهت المباراة منذُ قليل بنتيجة هدف مقابل هدف في بطولة دوري أبطال أفريقيا

مباراة الزمالك ضد زيسكو يونايتد بث مباشر حيثُ  تعادل نادي القلعة البيضاء مع نظيره زيسكو الزامبي بهدف لصالح كل فريق، فيا لمباراة التي جمعت الفريقين، مساء السبت، في الجولة الثالثة لدور المجموعات في البطولة الإفريقية.

مباراة الزمالك وزيسكو يونايتد

ورفع نادي لاقلعة البيضاء رصيده للنقطة الرابعة في المركز الثاني بترتيب المجموعة الأولى التي يتصدرها مازيمبي برصيد سبعة نقاط، بينما رفع زيسكو رصيده للنقطةالثانية متساويا مع أول أغسطس الأنغولي.

نتيجة مباراة الزمالك وزيسكو يونايتد

وفي سياق وأحداث المباراة فقد سجل مصطفى محمد هدف الزمالك الأول من ضربة رأس في الدقيقة الثالثة والسبعون من أحداث المباراة بعد كرة عرضية رائعة من محمد عبدالشافي.

تقرير صحيفة النصر عن مباراة الزمالك وزيسكو يونايتد في البطولة الإفريقية

من قلب العاصمة الزامبية لوساكا سوف يشهد تاريخ الساحرة المستديرة علي مباراة الفارس الأبيض ضد فريق زيسكو يونايتد في اللقاء الذي سوف يجمعهما مساء اليوم السبت ضمن منافسات الجولة الثالثة من دور المجموعات في بطولة دوري أبطال أفريقيا للعام الحالي 2019.

وفي سياق رياضي متصل فقد قام المغربي اشرف بن شرقي لاعب وسط فريق القلعة البيضاء ، بنشر بعض الصور الخاصة بفريق الفارس الأبيض له في التمرين عبر حسابه الرسمي علي منصة التواصل الاجتماعي " تويتر " وذلك قبل أربعة وعشرون ساعة من مباراة الزمالك ضد زيسكو يونايتد الزامبي.

ملخص مباراة الزمالك وزيسكو يونايتد

وفي سياق رياضي متصل فانة من المنتظر أن تقام لقاء اليوم علي أنغام الموسيقي الأفريقي في العاصمة الزامبية لوساكا حيثُ يتسلح الفريق الأبيض بأسمة العريق بينما تسلح فريق زيسكو يونايتد بعامل الأرض والجمهور.

وفي ذلك الصدد فان فريق القلعة البيضاء في الوقت الحالي يقع في المركز الثاني في المجموعة الحالية وفي حقيبتة الرياضية نحو ثلاثة نقاط جمعهما من مباراتين ، وذلك خلف مازيمبي صاحب المركز الأول الذي يملك في حقيبتة الرياضية نحو سبعة  نقاط جمعهما من ثلاثة مباريات.

الفارس الأبيض يحتاج الي الفوز في مباراة اليوم من اجل أن يتاهل رسمياً الي الدور الثامن من بطولة دوري أبطال أفريقيا للعام الحالي 2019.

علي الجانب الأخر فقد أكد مراسل صحيفة النصر منذُ قليل أن فريق الفارس الأبيض قد اختمم كافة مرانة صباح اليوم السبت وذلك من اجل الأستعداد الرسمي لمباراة فريقة امام فريق زيسكو يونايتد.

وعلي الجانب الأخر فقد أكد مراسل صحيفة النصر ان فريق القعلة البيضاء قام بعمل جلسة سريعة للغاية  بين كارتيرون المدير الفني للزمالك واللاعبين من اجل تناول الحوار حول اخر الاستعدادات لمباراة اليوم.

وافاد مراسلنا منذُ قليل أن الفرنسى باتريس كارتيرون المدير الفنى لنادي الفارس الأبيض ، قام أشرف بنفسه علي عملية الإحماء من خلال الجري في الملعب في بداية تمرينات اليوم .

موعد مباراة الزمالك وزيسكو يونايتد

نغمات الساحرة المستديرة سوف تتلقلق مع مباراة الزمالك ضد زيسكو يونايتد في تمام الساعة الثالثة بتوقيت جمهورية مصر العربية وفي تمام الساعة الرابعة بتوقت المملكة العربية السعودية وفي تمام الساعة الخامسة بتوقيت جرينتش.

القنوات الناقلة لمباراة الزمالك وزيسكو يونايتد

من المنتظر أن يتم إذاعة مباراة الزمالك ضد زيسكو يونايتد عبر قناة بي إن سبورت 1 وسوف يعلق عليها المعلق محمد فوزي.